يقدم موقع الحصرى توداى خدمة مشاركة أرباح أدسنس عن طريقة كتابة المقالات (لكل من يمتلك حساب Google Adsense).

نسبة مشاركة الأرباح هي الأعلى في أي مكان – وهي حاليا: 90% لصاحب الموضوع : 10% للموقع

إذا كان لديك خبرة في كتابة المواضيع الحصرية وصياغة الأخبار بأسلوب مميز – فلا تدع الفرصة تفوتك وقم بالاشتراك وإنشاء عضوية في الموقع الآن – والبدأ في كتابة المواضيع واستقبال الأرباح بحسابك.

تعريف بالخدمة

خدمة مشاركة الأرباح تتيح لكاتب الموضوع ظهور إعلانات جوجل أدسنس الخاصة به في مواضيعه في الموقع بالنسبة المذكورة – ومن ثم الربح من التفاعل مع هذه الإعلانات – كل المطلوب هو أن يكون لديك حساب أدسنس (كامل وغير مستضاف) تقوم بإدخال رقم المعرف الخاص به (رقم المعرف يكون على هذه الصيغة pub-1234567891234567) في المكان المخصص في حسابك في الحصرى توداى – وعند وجود مواضيع منشورة لك في الحصرى توداى – ستبدأ في تلقي أرباح عنها مباشرة على حسب التفاعل مع إعلانات أدسنس.

مراحل الربح من الحصرى توداى

أن يكون لديك حساب أدسنس (كامل وغير مستضاف)
تقوم بإدخال رقم معرف الحساب في لوحة التحكم
تبدأ في كتابة مواضيع ونشرها
نقوم نحن بأرشفة مواضيعك في محركات البحث لتظهر فيه ويصل إليها الزوار من كل مكان
تظهر إعلانات أدسنس الخاصة بك للزوار بالنسبة المذكور وتستقبل أرباح على حساب أدسنس الخاص بك على حسب التفاعل مع هذه الإعلانات

كيف تعمل هذه الخدمة؟

يحدث تبديل لإعلانات أدسنس الموجودة في صفحة الموضوع بشكل عشوائي عن طريق تبديل معرف حساب أدسنس بين صاحب الموضوع وبين الموقع (بالنسبة المذكورة) – ويمكن ملاحظة ذلك عن طريق عرض شفرة HTML لصفحة الموضوع (بالضغط على CTRL + U في المتصفح) والاستمرار في تحديث الصفحة – سيلاحظ تغير معرف حساب جوجل أدسنس بين معرف صاحب الموضوع ومعرف الموقع.

ما مدى شرعية هذه الخدمة؟

الخدمة شرعية بتصريح رسمي من شركة جوجل الذي يتيح تبديل معرف حساب أدسنس على نفس الصفحة طالما أن الصفحة ملتزمة بسياسات جوجل أدسنس – بالإضافة إلى أن موقع الحصرى توداى يعمل بهذه الخدمة منذ أكثر من سنة.

كم يمكنني أن أربح من هذه الخدمة؟

على حسب مشاهدات مواضيعك ونوعيتها والتفاصيل الجغرافية للزوار القادمين إليها – تقريبا كل 1000 مشاهدة في حساب أدسنس يمكن أن تربح عنها حوالي 1 دولار – ويوجد بالموقع من يحقق أرباح تتخطى ال 30 دولار يوميا.

كيف أضمن أن تحقق مواضيعي مشاهدات وبالتالي أرباح؟

نحن نضمن لك ذلك – فالأرشفة وظهور مواضيع الحصرى توداى في نتائج البحث ممتازة – كل ما عليك هو أن تكتب مواضيع تهم زوار الانترنت ومواضيع تناسب الأحداث الراهنة – وسيصل إليها الزوار من محركات البحث بفضل خبرتنا الكبيرة في ال SEO وقدرتنا على دفع المواضيع لمقدمة نتائج البحث.