حبيبتي الحلقة 28 الاخيرة مترجمة شاهد Full HD

0

1 December 2019 | 3:36 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً حبيبتي الحلقة 28 الاخيرة مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر حبيبتي الحلقة 28 الاخيرة مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.حبيبتي الحلقة 28 الاخيرة مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم الدراما: حبيبتي
– الاسم بالانجليزي: My Girlfriend
– الاسم بالصينية: 我不能恋爱的女朋友
– النوع: رومانسي، شبابي، كوميدي
– القناة: Youku
– مدة العرض: من 08 أكتوبر 2019م حتى 05 نوفمبر 2019م
– عدد الحلقات: 28 حلقة
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

القصة

عندما كانت دينغ شياو رو (تشياو شين) تبلغ من العمر 17 عاما , كانت قد لعنت من قبل شخص غريب , بسبب سوء فهم , لعدم القدرة على العثور على الحب الحقيقي . بعد ذلك , علاقاتها الرومانسية تفشل واحدة تلو الأخرى … حتى تلتقى ب تشي شين (تيمي شو) … الدراما تستند على رواية بنفس العنوان من قبل وي شياو باو .

الان بتقنية HD : حبيبتي الحلقة 28 الاخيرة مترجمة

شاهد من هنا
1 December 2019 | 3:36 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 1 December 2019 | 3:36 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.