نهوض العنقاء الحلقة 35 مترجمة شاهد Full HD

0

2 December 2019 | 1:11 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً نهوض العنقاء الحلقة 35 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر نهوض العنقاء الحلقة 35 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.نهوض العنقاء الحلقة 35 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم الدراما: نهوض العنقاء
– الاسم بالانجليزي: The Rise of Phoenixes
– الاسم بالصينية: 天盛长歌
– النوع: سياسي، تاريخي، ميلودراما، رومانسي
– مدة العرض: من 14 أغسطس 2018م حتى 17 سبتمبر 2018م
– القناة: Hunan TV
– عدد الحلقات: 70 حلقة
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

القصة

مشاهدة مسلسل The Rise of Phoenixes ح 1 نهوض العنقاء الحلقة 1 مشاهدة تحميل مسلسل الرومانسي الدرامي الصيني – مترجم للعربية نسخة اصلية كامل جودة عالية HD BluRay 1080p + 720p تنزيل مشاهدة مباشرة يوتيوب اون لاين تحميل رابط مباشر.
تدور القصة حول فنغ تشي وي ابنة غير شرعية -لعشيرة تشيو- منفية لاتهامها بجريمة لم ترتكبها، لتبقي على حياتها دخلت أكاديمية تشينغ مينغ المرموقة، متنكرة بِزي رجل، فتُذِهل العالم بِموهبتها المعرفية وأثناء ذلك تقابل نينغ يي -الأمير- الحاكم الطموح للمملكة الحاكمة وهو من فتح أكاديمية تشينغ مينغ تبدأ صداقتهم بِبعض الخلافات إلا أن الاثنين أصبحا صديقين جيدين، فتكرس حياتها لخدمة البلاد، وتصبح ناجحة في السياسة في سن مبكرة، فنغ تشي تُخدع ويتم التلاعب بأفكارها في أن المملكة الحالية بُنيت على موت أحبائها، فتُقرر في نهاية المطاف الانتقام ضد أعدائها، بما في ذلك حبيبها نينغ يي.

الان بتقنية HD : نهوض العنقاء الحلقة 35 مترجمة

شاهد من هنا
2 December 2019 | 1:11 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 2 December 2019 | 1:11 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.