تردد قناة اون دراما 2020 Channel ON Drama على النايل سات تردد قنوات اون

0

تردد قناة اون دراما على النايل سات التردد الجديد لقناة الدراما التى تمتلك العديد من المحتوى المتميز من الدراما والمسلسلات المتنوعة والان نقدم لكم تردد ON Drama فهى من القنوات المتميزة العملاقة على النايل سات التى وصلت إلى عدد كبير من المشاهدين ونقدم لكم الان تردد قناة اون دراما.

تردد اون دراما الجديد

تعتبر من القنوات المتميزة التى تم الإعلان عنها وبالرغم من حداثة القناة إلا أنها وصلت الى عدد كبير من المشاهدات مقارنة بالقنوات الاخرى وقد حققت قناة اون دراما عدد كبير من المشاهدات والآن نعمل على رصد تردد قناة اون دراما الحديثة على النايل سات.

نظرا لما تقدمة قناة اون دراما من مسلسلات عربية وخاصة المصرية وتقديمها اقوى الدراما التى تم الإعلان عنها فان القناة حصلت على عدد كبير من المشاهدين.

تردد قناة اون دراما 2020

الان وعبر موقعنا نعمل على رد تردد قناة اون دراما على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة والمتميزة على النايل سات وهى قناة تقدم برامجها ومحتواها على النايل سات.

ومع وصول القناة الى اكبر عدد من المشاهدين فى العالم العربى فإن الكثيرين يحاولون الحصول على تردد قناة اون دراما على النايل سات.

اون دراما هي قناة مصرية تبث عبر القمر الصناعي النايل سات على مدار أربعة وعشرين ساعة دون توقف مقرها القاهرة وهي تابعة لمجموعة قنوات أون الفضائية التي تضم قناة أون إي – قناة أون سبورت، أثبتت قناة ON Drama نجاحها في وقت قصير، فهي تقدم عدد كبير من المسلسلات المصرية على مدار اليوم دون توقف

مسلسلات اون دراما فى رمضان 2020

مسلسل “رجالة البيت” سيعرض يومياً تمام الساعة السابعة مساءً.
مسلسل “عمر ودياب”سيعرض يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً.
مسلسل “الاختيار” سيعرض يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً. ويعاد الثانية صباحاً
مسلسل “النهاية” سيعرض يومياً في تمام الساعة العاشرة مساءً.
مسلسل”فرصة ثانية” يعرض الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة

تردد ON Drama 2020

الآن يمكنكم الحصول على تردد قناة اون دراما على النايل سات التردد الجديد للقناة وفى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث عبر تلك المقالة.

تردد قناة اون دراما على النايل سات
القمرالترددالاتجاهمعدل الترميزمعامل التصحيح
النايل سات10853افقى275005/6

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.