نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2019 الترم الاول برقم الجلوس متاحة الان

0

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان نسعى الآن إلى تقديمها اليكم عبر تلك المقالة التى تتابع نتائج الامتحانات فى أسوان نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة اسوان برقم الجلوس بعد اعتماد نتيجة الامتحانات من قبل السيد محافظ اسوان.

الآن تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة أسوان وتم الإعلان عن نسبة النجاح فى المحافظة ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة الامتحانات خلال الساعات القليلة القادمة ونعمل الآن على تقديم نتيجة الامتحانات فى الشهادة الاعدادية فى أسوان.

ينتظر الطلاب حاليا على احر من الجمر من اجل التعرف على نتيجة الامتحانات فى الشهادة الاعدادية فى محافظة أسوان وقد اعتمد السيد المحافظ نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الاول في المحافظة.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 

اعتمد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية 2018 / 2019، بنسبة نجاح بلغت 72%.

جاء ذلك أثناء عرض السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم، نتائج وإحصائيات النجاح والرسوب لامتحانات الدور الأول على اللواء أحمد إبراهيم، الذي قدم التهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين.

وكلف المحافظ، مسئولي التربية والتعليم بتحليل نتائج مختلف المواد الدراسية على مستوى الإدارات التعليمية في المراكز والمدن، للتغلب على السلبيات وتعظيم الإيجابيات حتى يتسنى لمتخذ القرار تقرير الإجراءات اللازمة خلال الدور الثاني.

من جانبه أكد السيد الفيومي، أن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الأول في الشهادة الإعدادية بلغ 26547 طالبًا وطالبة، حضر منهم 26311 طالبًا وطالبة، فيما نجح منهم 18942 في مدارس التعليم العام واللغات.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادى

الان ينتظر الكثيرين من اجل الوصول الى نتيجة الامتحانات فى الترم الاول ونعمل حاليا على تقديم نتيجة الامتحانات التى يتم الاعلان عنها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان فور توفرها ويمكنكم الدخول الى رابط نتيجة الامتحانات من خلال نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة اسوان