التجمع من أجل إيران ومؤتمر لايجاز صحفي في وارسو

بالتزامن مع عقد مؤتمر دولي لمختلف البلدان في وارسو (العاصمة البولندية) ، ستعقد الجاليات الإيرانية في أوروبا تجمعًا كبيرًا في وارسو يوم الأربعاء ، 13 فبراير / شباط للدعوة إلى إدانة انتهاكات النظام الإيراني لحقوق الإنسان وأعماله الإرهابية على الأراضي الأوروبية وتدخلاته في شؤون دول المنطقة. سيعقد التجمع في Stadion PGE Narodowy ، البوابة رقم 2 بدءًا من الساعة 12 ظهرًا.

الشخصيات المرموقة مثل رودي جولياني ، عمدة مدينة نيويورك السابق ، سيد أحمد غزالي ، رئيس وزراء الجزائر السابق ، روبرت توريسلي ، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السابق ، وعدد من أعضاء البرلمان البولندي ومجلس الشيوخ سيتحدثون في هذا التجمع.

سيعقد مؤتمر صحفي قبل التجمع في الساعة 11:30 صباحاً بمشاركة الشخصيات المذكورة أعلاه لإطلاع وكلاء الصحافة على إيجاز صحفي حول آفاق إقامة سلام دائم في الشرق الأوسط ودور النظام التدميري في تلك المنطقة من العالم. حول APA-ICE ينخرط التحالف من أجل التوعية العامة في أنشطة مختلفة لتوفير الوعي العام حول القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان والديمقراطية والحريات المدنية والسياسة الخارجية وغيرها من القضايا العامة في أوروبا المتعلقة بإيران والمنطقة. نحن نؤمن بأن المعرفة هي أهم أداة قوة للبشر.