آخر الأخبار | مصدر بـ"الأوقاف":لم يتم تحديد موعد انعقاد مؤتمر الشأن العام حتى الآن

0

8 December 2019 | 11:05 pm نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

قال مصدر بوزارة الأوقاف، إن مؤتمر الشأن العام غالبا ما سيكون في شهر يناير أو فبراير المقبلين، وذلك سيكون بالتنسيق مع المؤسسات المنوطة بالدولة حتى يتم مراعاة الأجندة الدولية للنشاطات الحكومية.

وأضاف المصدر لـ”أهل مصر”، أن الاستعداد لهذا المؤتمر يجري على قدم وساق وبالفعل تم الانتهاء من جلساته التحضيرية أمس والتي بلغت 4 جلسات كان آخرها فى مؤسسة الأهرام، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على المحاور ومنها محور مهم جدا سيكون متعلقا بقضايا السوشيال ميديا.

احصل على افضل تطبيق للترددات من هنا " تطبيق تردد قنوات النايل سات " للترددات والبث المباشر لجميع القنوات والافلام والدراما

وأكد المصدر، أنه سيكون لجنة إعلامية قوية للتحضير لهذا المؤتمر ومنها بالتأكيد اللجنة الإعلامية للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، لافتا إلى أن الوزارة تعمل في ذلك وفق خطة مدروسة تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأردف، أن جميع التوصيات التي خرجت من الجلسات التحضيرية ستكون موضع تنفيذ واهتمام، وبالفعل استجابت بعض المؤسسات لتنظيم صالونات ثقافية استجابة لدعوة الوزير الدكتور محمد مختار جمعة.

اخبار مصر 8 December 2019 | 11:05 pm ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.