آخر الأخبار | صديق يشيد بجهود المركز الدولى للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر

0

12 December 2019 | 3:00 pm نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

أشاد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، بجهود أساتذة التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر، مؤكدا أن جهودهم سيسجلها التاريخ بحروف من نور.

 المؤتمر الدولي السابع لقسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر 

وثمّن صديق، خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السابع لقسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر بأسيوط، والذي يقام برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى شتات عميد الكلية، وبرئاسة كل من الدكتور محمد عبد السميع، رئيس القسم، والدكتور عبد العزيز الدرويش، رئيس القسم السابق، النشاط العلمي الكبير والمتميز الذي يقوم به المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر برئاسة الدكتور جمال أبو السرور، مدير المركز.

 المؤتمر الدولي السابع لقسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر 

ولفت نائب رئيس الجامعة إلى الجهود الحثيثة والدور التنويري والتوعوي المهم الذي يقوم به المركز الإسلامي للدراسات السكانية محليا وإقليميا ودوليا، مؤكدا أن المركز يعد من المراكز العلمية والبحثية المتميزة محليا وعالميا، مشيرا إلى أنه قد سبق وأن حصل على جائزة أفضل مركز بحثي على مستوى العالم من الأمم المتحدة في نيويورك ، بجانب ذلك حصل الدكتور أبو السرور على وسام النيل فى العلوم من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، إضافة إلى جوائز دولية عديدة حصل عليها. 

 المؤتمر الدولي السابع لقسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر 

جدير بالذكر أن المؤتمر يعقد بمدينة الأقصر، وقد جرى مناقشة عدد من البحوث الجديدة التي تقدم لأول مرة، وتضم الجديد في طب النساء والتوليد، وكذلك علاج العقم والحقن المجهري وأطفال الأنابيب .

وشهد الافتتاح، اللواء دكتور عماد أبو العزايم، السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، نائبا عن المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، والدكتور أحمد حمزة، نقيب أطباء الأقصر سابقا، بحضور لفيف من الأطباء والعلماء المتخصصين في هذا القسم على مستوى الجامعات المصرية والدولية.

اخبار مصر 12 December 2019 | 3:00 pm ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.