آخر الأخبار | بيان عاجل بشأن كابلات الكهرباء المكشوفة: تحولت إلى مصيدة لأرواح الأهالي

0

15 December 2019 | 1:54 pm نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.


توجهت الدكتورة سحر عتمان، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، اليوم الأحد، ببيان عاجل إلى المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء واللواء محمود الشعراوي وزير التنمية المحلية، بشأن مخاطر كابلات الكهرباء المكشوفة في القرى والنجوع على حياة المواطنين والأطفال.

وقالت “عتمان”: هناك كارثة تدق ناقوس الخطر لاسيما ونحن في فصل الشتاء، وهي صناديق الكهرباء والكابلات الكهربائية المكشوفة، تزامنًا مع أنباء واردة من هيئة الأرصاد الجوية عن احتمالية سقوط أمطار شديدة خلال الأيام المقبلة، وسبق وأن وقعت حوادث مؤسفة مع بداية دخول موسم الأمطار راح ضحيتها طفلة في محافظة الشرقية.

اقرأ أيضا: نفوق حصان بسبب كابل كهربائي مكشوف في دمياط (صور)

وأضافت “عتمان”: صناديق الكهرباء والكابلات الكهربائية المكشوفة تشكل خطرا يهدد حياة المواطنين، بعد أن تحولت هذه الكابلات إلى مصيدة للموت، وهو ما أصاب المواطنين بالهلع خوفا من حدوث ماس كهربائي نتيجة لسقوط الأمطار على الكابلات العارية.

وأشارت إلى أن الكابلات المكشوفة موجودة أمام المنازل والمنشآت والمدارس دون تغطية، ولابد من القيام بإخفائها.

اخبار مصر 15 December 2019 | 1:54 pm ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.