الأبراج اليوم الخميس 21 فبراير ماغي فرح وكارمن شماس حظك اليوم الخميس 21-2-2019 abraj ◄حظك اليوم الخميس 21 فبراير شباط 2019

0

توقعات أبراج اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الاجازة شهر 2 شباط ٢٠١٩ ، شاهد توقعات الأبراج في الزواج والحياة اليوم 20-2-2019، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في السفر والزواج ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الاربعاء 20 فبراير – شباط 2019 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ٢٠١٩، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ۲۰ فبراير ٢٠١٩ ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019

الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الحمل تذكر : اليائس هو الشخص الذي يطفئ المصباح ثم يشكو من اضاعته الطريق , خروجك من القوقعة التى حاصرت نفسك بها، وتعرفك على أناس جديدة، سيكون لك الكثير من الصداقات، وهذا بدوره سيفتح لك الكثير من الطرق والفرص المناسبة. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك .

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم عاطفيا: خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 ، حظك اليوم تمارس نشاطاً جميلاً لا سيما ذهنياً وتبدو الأذكى وتكسب ثقة الآخرين. طموح أنت واليوم يمر سريعاً.. أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 ، حظك اليوم مهنيا واجتماعيا: للثقة بالاخرين نتيجتان : إما صديق مدى الحياة او درس مدى الحياة , يوم عابر لا جديد فيه، ربما يكون هناك نفقات غير مرغوب بها..لكن بشكل عام يغذيك هذا اليوم بالأمل ويجعلك مشرقاً، وقد تقدّم النصائح للآخرين أو الدعم وترفض أن تظهر بمظهر الضعيف

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (31 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الأسد تخلّ عن كل ما يشغلك عن الاهتمام بحياتك الشخصية وعن العائلة , ولا تيأس من عدم وصولك إلى أهدافك في المدة التي تريدها، ولا ينبغى أن تتجاهل نصائح أصدقائك وعائلتك فقط لأنها ليست على هواك، يجب أن تعيد التفكير فيها من جديد وتكون واثقًا بأن هؤلاء الناس يريدون مصلحتك ويحبونك ويعرفونك جيدًا، ويتمنون لو تكون سعيدًا.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (31 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء لا تدع قطار حياتك يتوقف كثيرا على محطة اليأس واحتفظ دائما بتذكرة الامل , المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور , يوم جيد تستطيع فيه أن تحقق تناغماً اجتماعياً فتكون مقنعاً وتكتسب معرفة جديدة..

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (31 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الميزان  الحياة مجرد كتاب غير اننا مجبورين على ان نعيش صفحاته بالترتيب ولايمكننا اختيار الصفحة التى نشاء فأرشى بكل شئ فربما تكون الصفحة القادمة أجمل , تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة، وتمارس سحراً وتستقطب التأييد، وتشعّ بشخصية لافتة، يوم جميل ومميز يحفزّك على الاجتهاد والمواظبة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (31 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب حاول أن تستغل الوضع ولو كانت القوة بيد غيرك. أنت تريد أن تنال الحظوة قبل أن يسرقها غيرك.. بإمكانك الاستفادة من فترة التناغم والتوافق التي تعيشها مع جميع المحيطين. واحمد الله على كل حال وفى كل وقت الحمد لله على نعمه وفضله .

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (31 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 رغم كل الماء العذب الذى تصبه السماء فى البحر الا انه يبقى مالحا ، لا ترهق نفسك فالبعض لا يتغيرون مهما حاولت شخصيتك تثبت وجودها اليوم في أي مكان تذهب إليه، عملك ناجح والأوضاع تسير كما تحب، لأن الحظ يدعمك بكل قوة وبخاصة في فترة الظهيرة. .نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 8 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 7 من 10 .

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 شباط)

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 تستمتع اليوم بقدر كبير من الثقة بالنفس، لا تفرط فى إحساسك، لا تحاول أن تفرض وجهة نظرك على الآخرين حتى لا تأتى بنتائج عكسية، حاول أن تتصرف دون أن تهين الآخرين، تواضع اليوم فهذا سيساعدك على إتمام العديد من الأمور , بشكل عام أنت إما عبوس أو عصبي أو حساس لكل كلمة تقال وهذا يجعلك فاقداً لمرونتك متمسكاً برأيك فامنح نفسك المزيد من الوقت.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 شباط – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 أبراج اليوم برج الدلو التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة , عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 توقعات برج الحوت سعادتك تكون بالتواجد مع أشخاص أوفياء فأحسن اختيار أصدقائك حتى لا تشعر بالوحدة أثناء تواجدك معهم، قد تكون علاقاتك الاجتماعية متوترة، لكن طيبة قلبك ستكون سلاحك من أجل بناء علاقات اجتماعية جديدة تغير من شكل حياتك، فلا تيأس.