آخر الأخبار | مؤسس Redds لـ منتدى شباب العالم: الذكاء الاصطناعى ساهم في زيادة اقتصاديات العالم بـ16 تريليون دولار

0

16 December 2019 | 11:28 am نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

منتدى شباب العالم، حيث قال ستيفين إبراكى، الرئيس والمؤسس المشارك فى Redds كابيتال لإدارة الشراكة العامة بكندا، خلال كلمته في جلسة منتدى شباب العالم اليوم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية وعدد من الشباب، عن الذكاء الاصنطاعى والبشر، إن الذكاء الاصطناعى وفر 58 مليون وظيفة حول العالم، مشيرًا إلى أهمية الذكاء الاصطناعى فى زيادة الناتج المحلى للدول.

منتدى شباب العالم

منتدي شباب العالم 2019 اليوم
السيسي

وقال ستيفين إبراكى، في جلسة “الذكاء الاصطناعى والبشر من المتحكم ” ضمن منتدى شباب العالم، إن الذكاء الاصطناعى اجتاح كل المجالات منذ 2017، وساهم في زيادة اقتصاديات العالم بقيمة 16 تريليون دولار ما يتجاوز إجمالى الناتج المحلى لدولتين مثل الصين واليابان.

احصل على افضل تطبيق للترددات من هنا " تطبيق تردد قنوات النايل سات " للترددات والبث المباشر لجميع القنوات والافلام والدراما

منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
منتدى شباب العالم2019
وأضاف أن تأثير الذكاء الاصطناعي موجود فى كل حياتنا، حيث يوجد فى الهواتف، مضيفًا: ” لديَ شريحة تستطيع أن تعمل 6 تريليونات معاملة كل لحظة”.

12 جلسة بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ في نسخته الثالثة اليوم

منتدى شباب العالم 2019

ويذكر أن انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم 2019 بدأت يوم 14 ومستمرة حتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ بسيناء، ويشهد المنتدى هذا العام، مناقشة العديد من القضايا المحورية؛ كما يضم العديد من الفعاليات الجديدة والثرية، كما بدأ فعاليات مسرح شباب العالم، يوم الخميس الماضى من خلال العرض المسرحي “محاكمة سانتا كلوز”، وعرض لأغنية “أنت عمري” لكوكب الشرق أم كلثوم، بتقنية الهولوجرام، وسط حالة من الدهشة والتفاعل الكبير من الحضور.

اخبار مصر 16 December 2019 | 11:28 am ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.