آخر الأخبار | مشارك هندي بجلسة الذكاء الاصطناعي في منتدى شباب العالم: الروبوتات تكمل حياة الإنسان ولن تحل محله

0

16 December 2019 | 11:32 am نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

منتدى شباب العالم،  قال أبجيت ناسكار من الهند أحد المشاركين في جلسة “الذكاء الاصطناعي والبشر.. من المتحكم؟” بمنتدى شباب العالم، اليوم، والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية وعدد من الشباب، إن الذكاء الاصطناعي لديه قدر من الإحساس لكنه لا يقرب إلى إحساس البشر وهو موجود ليٌكمل حياة البشر ويعمل على تعزيز وتعظيم قدراتهم.

الذكاء الاصطناعي في منتدى شباب العالم

وأضاف ناسكار خلال كلمته في الجلسة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الذكاء الاصطناعي رغم أهميته إلا أنه لا لن يحل محل الإنسان، كما أن القدر الذي يملكه من الاحساس والشعور قائم على البرمجة، في حين أن الإحساس البشري ناجم عن تجارب حياتية وشخصية.

منتدى شباب العالم
الذكاء الاصطناعي
وتابع ناسكار، أن تطور الإحساس داخل الروبوتات الآلية سيكون ناتجًا عن أمور خارجة عن الطبيعة.

اقرأ أيضًا.. كبير مصصمي الروبوتات بمنتدى شباب العالم: الذكاء الاصطناعي يعزز قدرات البشر واتخاذ القرارات

السيسي في منتدى شباب العالم

والجدير بالذكر أن انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بدأ يوم السبت بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وبمشاركة عدد من قادة الدول يعتبر الحدث الأبرز على الساحة المصرية والخارجية أيضًا، لطرح العديد من القضايا المجتمعية والسياسية والاقتصادية الهامة؛ منها الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

اخبار مصر 16 December 2019 | 11:32 am ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.