تردد قناة النهار 2019 Ennahar TV الجزائرية على النايل سات والعرب سات التردد الحديث

0

قناة النهار الجزائرية على النايل سات والعرب سات التردد الجديد للقناة المتميزة الجزائرية نسعى الى تقديمة اليكم الان من اجل متابعة كافة الاخبار والتطورات في الشأن الجزائرية اخر تردد يمكنكم الحصول عليه للقناة الجزائرية والتى تعتبر من أولى القنوات الجزائرية على النايل سات.

هى قناة متميزة استطاعت القناة العمل على تغطية كافة الاخبار والاحداث فى الجزائر وفى العالم العربى وخاصة فى الجزائر ونسعى من خلال موقع الحصرى توداى إلى متابعة التردد الجديد لقناة النهار الجزائرية العملاقة على النايل سات احدث تردد.

قناة Ennahar TV

هي قناة جزائرية مستقلة ، انطلق البث التجريبي يوم 6 مارس 2012 بأول نشرة إخبارية قدمت من طرف الثنائي الإعلامي رياض بن عمر و نور اليقين مغريش، اتخذت القناة مقرها الرئيسي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ليبدأ البث من هناك على قمر نايل سات.

تهتم القناة بالشأن السياسي والرياضي والثقافي في الجزائر، حيث أن برامجها كانت مزيجا بين نشرات الأخبار والرياضة وأخبار الاقتصاد في الجزائر وكذا أخبار الصحف الوطنية وهذا من خلال برنامج قهوة وجرنان. عرفت القناة حيادها في الطرح، خاصة أثناء الحملة الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية الجزائرية .

تعتبر من القنوات المتميزة العملاقة والان نعمل على متابعة اخر تردد لقناة النهار الجزائرية العملاقة التردد الجديد للقناة على النايل سات والعرب سات.

تردد النهار الجزائرية

وحصلت قناة النهار الجزائرية الى اغلب المشاهدين فى العالم العربى وخاصة فى الجزائر وتعمل على تغطية كافة الأحداث فى العالم العربى وفى الجزائر وتهتم القناة بتغطية كافة التطورات التي تشهدها الجزائر.

بعد تلقى العديد من الطلبات من اجل التعرف على تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات نعمل الآن على تقديم اخر تردد للقناة العملاقة.

تردد قناة Ennahar TV

الان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة النهار الجزائرية العملاقة على النايل سات والعرب سات حيث نقوم بمتابعة التردد الجديد للقناة الهامة على النايل سات.

تردد قناة النهار الجزائرية على جميع الاقمار
القمرالترددالاتجاهمعدل الترميزمعامل التصحيح
النايل سات12360عمودى275003/4
العرب سات12303افقى275005/6

كما يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة فى حالة وجود اى مشكلة لديكم وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق والان يمكنكم التعرف على اخر تردد لقناة النهار ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الجزائرية على جميع الاقمار من خلال موقع الحصرى توداى.