آخر الأخبار | تعليم القاهرة: تحديث تابلت طلاب الصف الثاني الثانوي 2020 أثناء حدوث عطل بالامتحان

0

6 January 2020 | 12:41 pm نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

أعلن محمد عطية، مدير مديرية تعليم القاهرة، أنه يتم مراجعة مركز التطوير التكنولوجي من الدخول علي منصة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 بكافة المدارس، مؤكدًا أن لابد من توقيع طلبة في كشف حضور لإثبات وجود الطالب وأدائه الامتحان بالمدرسة محضر إثبات حالة لأي واقعة تفصيليًا وليس مختصرًا يوقع عليه ملاحظي اللجنة ومسئول التطوير.

اقرأ أيضًا.. “التعليم” تستعد لكتابة استمارات طلاب الثانوية العامة لامتحانات 2019 ـ 2020

وتابع “عطية” أنه في حالة حدوث عطل بتابلت أحد الطلاب أثناء امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020، لابد من تحديثه والاستعانة بتابلت المعلم الموجود معه داخل لجنة الامتحان، مؤكدًا ان الامتحان يتم بنظام الـopen book “الكتاب المفتوح”.

وأكد “عطية” أنه لابد من حصر أعداد الطلبة الذين حولوا من علمي لأدبي أو العكس، بعد تقديم الطالب لطلب مكتوب يتم الموافقة عليه وكذلك بالنسبة للغة الاجنبية الثانية تسليم التابلت هذا العام خاص بالصف الأول الثانوي فقط.

وطالب “عطية” جميع الإدارات التعليمية بإقامة أكثر من مركز تصحيح تيسيرًا علي المعلمين المصححين، مشيرًا إلى أن الهدف من مراكز التصحيح الشفافية وعدم تصحيح مدرسة لنفسها والمدارس الخاصة أيضًا، حيث يتم التصحيح بالتنسيق مع التجريبيات ويكون التصحيح في نفس اليوم والانتهاء بدقة وسرعة.

ومن جانيه، أعلن علاء حسين، مدير مركز التطوير التكنولوجي بمحافظة القاهرة، أنه لابد التحويل إلكترونيًا بعد تحويل الطالب ورقيًا بين الشعب من أدبي إلى علمي والعكس، كما شدد على عدم دخول اللجان الامتحانية لغير المنوط بهم في امتحانات النقل وهو المديرالعام ووكيل الادارة واكد علي أن المسئولين مسئولية كاملة عن الامتحانات المدير العام والوكيل والمدير العام مفوض في أعمال الامتحانات ويدير المنظومة وفق التوجيهات والقواعد المنظمة لصالح العملية التعليمية.

اخبار مصر 6 January 2020 | 12:41 pm ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.