تردد قناة اون اي على النايل سات 2020 تردد ON E الجديد

0

نقدم لكم الان من خلال الحصرى توداى التردد الجديد لقناة اون اى على النايل سات والتى تعتبر واحدة من أشهر القنوات العامة والتي تقدم  مختلف انواع البرامج من دراما وبرامج متنوعة والآن نرصد لكم التردد الجديد بعد التغيير والتحديث

تردد قناة اون اى على النايل سات التردد الجديد لقناة اون اى العملاقة القناة المصرية الترفيهية على النايل سات الان ومن خلال موقع الحصرى توداى نعمل على تقديم تردد قناة اون اى المصرية القناة التابعة لباقة قنوات اون الشهيرة والتى تمتلك عدد من القنوات العملاقة.

قناة اون اى واحدة كم كبرى القنوات المصرية الترفيهية والثقافية بالإضافة الى تقديمها الدراما والمسلسلات المتنوعة والآن نعمل على رصد تردد قناة اون اى على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير والتعديل ويرجى العلم باننا نعمل على تقديم التردد المحدث.

تردد قناة اون اى الجديد 2020

تعتبر واحدة من القنوات الهامة التى تمتلك العديد من المشاهدين وتعتبر من اكثر قنوات الدراما والمسلسلات المصرية مشاهدة على النايل سات وهى قناة تقدم برامجها على النايل سات فقط والان يمكنكم التعرف على تردد قناة اون اى على النايل سات.

تردد قناة اون اى
القمرالترددالاتجاهمعدل الترميزمعامل التصحيح
النايل سات10853أفقي275005/6

التردد الجديد لقناة أون قدمناها اليكم الان عبر تلك المقالة يرجى العلم بأنه في حالة تغيير التردد يمكنكم التعرف على التردد المحدث عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد على النايل سات.

برامج قناة اون اى

قناة وان اى واحدة من أكبر القنوات الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين وتعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة.

برنامج كل يوم.
برنامج وإن أفتوك.
برنامج ست الحسن.
برنامج أون سكرين.
برنامج الناس ألوان.
برنامج قلوب عامرة.
برنامج برنس الطبخ.
برنامج كل يوم جمعة.
برنامج ثلاثة في واحد.
برنامج رجال حول الرسول.
برنامج نينجا ورير بالعربي.

بالاضافة الى امتلاكها العديد من الدراما والمسلسلات التي يتم انتاجها خصيصا من اجل عرضها على شاشة القناة وايضا تقديمها الدراما الشهيرة.

قناة اون اى ON E

قناة متميزة عملاقة تابعة لقنوات اون المصرية قناة ترفيهية فضائية مصرية خاصة. كان يملكها رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار المصري نجيب ساويرس وكان كل منهما يملك نسبة أسهم معينة في القناة حتى مايو 2016 حيث استحوذ عليها أحمد أبو هشيمة عن طريق شركته إعلام المصريين،بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008