آخر الأخبار | ضيوف مسابقة الأوقاف العالمية للقرآن الكريم: مصر ستظل صاحبة حضارة رائدة

0

10 February 2020 | 3:15 pm نقدم لكم الان اهم الاخبار المصرية ومتابعة أخبار مصر لحظة بلحظة عبر موقع الحصرى توداى حيث يمكنكم التعرف على اخبار مصر اليوم ، اهم الاخبار المصرية وجميع الاخبار اولا باول عبر موقع الحصري توداي بوابة الأخبار العربية الاولى.

كتب : عبد المنعم عاشور

نظمت وزارة الأوقاف، اليوم الإثنين، جولة سياحية ترفيهية لجميع المتسابقين المشاركين في مسابقة القرآن الكريم العالمية من مختلف دول العالم، قاموا خلالها بزيارة قلعة محمد علي والتي تعد من أهم الآثار الإسلامية في محافظة القاهرة.

وخلال الجولة أبدى جميع المشاركين من مختلف دول العالم انبهارهم الشديد بعظمة وروعة الحضارة المصرية التي أبهرت العالم أجمع، مشيدين بروعة وجمال فن العمارة الإسلامية ، وما تنبئ عنه من ملامح الشخصية المصرية.

وأكدوا أن مصر كانت وستظل قوية وصاحبة حضارة رائدة في البناء والتشييد، معربين عن سعادتهم بالأمن والأمان اللذين تتمتع بهما مصر.

وفي ختام الجولة السياحية قدم المشاركون في المسابقة الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على كرم استضافته ورعايته لأهل القرآن ، سائلين الله تعالى لمصر أن يحفظها من كل سوء، وأن يجعلها أمنًا أمانًا وسائر بلاد العالمين.

اخبار مصر 10 February 2020 | 3:15 pm ,اهم الاخبار,اخبار مصر اليوم,مصر الان,مصر النهاردة,آخر الأخبار,اهم الاخبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.