يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة مباراة الترجي التونسي Vs الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

0

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجى فى السوبر الافريقى، تعتبر من المباريات الهامة التى ينتظرها عشاق كرة القدم فىالقارة السمراء ونعمل من خلال الحصرى توداى على تقديم البث المباشر للمباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقين فى بطولة السوبر التى تقام فى قطر.

وستكون كرة القدم العربية على موعد مع لقب أفريقي جديد عندما يلتقي الترجي التونسي مع الزمالك المصري اليوم الجمعة في بطولة كأس السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي الرياضي في بطولة كأس السوبر الإفريقي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الترجي الرياضي في بطولة كأس السوبر الإفريقي في يوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020، على أرضية ملعب ثاني جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الجمعة، في تمام الساعة:

مباراة الزمالك والترجى.. وتقام المباراة للموسم الثاني على التوالي في قطر، بعدما استضافت نسخة البطولة العام الماضي، بين الرجاء البيضاوي المغربي والترجي، والتي توج بها الفريق المغربي بعد فوزه 2 / 1 على نظيره التونسي في شهر مارس الماضي.

ويشارك الترجي في البطولة للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على التوالي، عقب فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة.

في المقابل، يسجل الزمالك ظهوره الخامس أيضا في المسابقة، عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم الماضي أيضا، بعدما اجتاز عقبة نهضة بركان المغربي في نهائي المسابقة.

يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة مباراة الترجي التونسي Vs الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

مباراة الزمالك والترجى.. وكانت البطولة تجرى في البداية بين بطلي دوري الأبطال وكأس الكؤوس الأفريقية حتى عام 2004، لتجرى بدءا من عام 2005 بين حاملي لقب دوري الأبطال والكونفدرالية، وذلك بعد إلغاء بطولة كأس الكؤوس ودمجها في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

ويتطلع الترجي للفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق أن توج به مرة وحيدة عام 1995 على حساب موتيما بيمبي من الكونغو الديمقراطية، حيث يرغب الفريق الملقب بـ (شيخ الأندية التونسية) في كسر عقدة تلك البطولة التي أخفق في الفوز بها أعوام 1999 و2012 و2019.

أما الزمالك، فيطمح للتتويج بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه، والانفراد بالمركز الثاني في قائمة أكثر الفرق حصولا على البطولة، والتي يتقاسمها حاليا مع تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.

مباراة الزمالك والترجى.. كما يرغب الفريق المصري في الاقتراب من غريمه التقليدي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ستة ألقاب.

وتعد هذه هي المرة الثالثة عشر في تاريخ البطولة، التي انطلقت نسختها الأولى عام 1993 والثانية على التوالي التي يكون فيها طرفا المباراة فريقين عربيين، علما بأن الكرة العربية تمتلك 17 لقبا في المسابقة، من بينها آخر نسختين للبطولة.

وهذه المباراة هي الأولى بين الفريقين في مسابقات القارة السمراء منذ 15 عاما، حيث يرجع آخر لقاء بين الترجي والزمالك إلى مرحلة المجموعات في نسخة بطولة دوري الأبطال عام 2005.

يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة مباراة الترجي التونسي Vs الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.