سعر الدولار اليوم الاحد 31 مارس 2019 – سعر الدولار بالبنوك المصرية وشركات الصرافة والسوق السوداء الجمعة 29 مارس 2019
ارتفاع أسعار الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2019

تابع معنا في تحديث يومي سعر الدولار في السوق المصري والسوق السوداء، والمؤثرات التي تتحكم في سعر العملة الأمريكية بالسوق المصري، وسوف نعرض لكم أسعار العملات اليوم في مصر، في البنوك والسوق الموازية وأسعار الدولار الأمريكي واليورو والريال السعودي، نعرضه عليكم محدثا بشكل يومي لآخر أسعار العملات في البنوك، وكذلك في السوق السوداء،.

 

ارتفاع أسعار الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2019
ارتفاع أسعار الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2019

 

سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2019 في البنوك

اسعار الدولار اليوم بالبنوك المصرية فيتراوح سعره حول 17.26 جنيه للشراء، و17.36 جنيه للبيع فى معظم البنوك العاملة فى السوق المصرفى المصرى، وكذلك الفرق بين سعر شراء الدولار وبيعه محدوده، وكذلك تعاملات شركات الصرافة أصبحت توازي أسعار البنوك في تعاملاتها بالشراء والبيع على الدولار، وهذا يعني أن الدولار متوقع له الاستمرار في هذه المناطق السعرية خلال الفترة القادمة.


 

 

سعر الدولار اليوم في البنوك

وبلغ سعر الدولار في بنك البركة 17.27 جنيه للشراء و17.37 جنيه للبيع
وارتفع سعر شراء الدولار في بنكي كريدي اجريكول والبنك التجاري الدولي الى 17.28 جنيه للشراء و 17.38 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

مع زيادة الطلب على الدولار في مصر خلال الفترة الأخيرة بدأت تنشط تجارة بيع وشراء الدولار في السوق السوداء بعيداً عن قطاع البنوك الحكومية، ويتراوح سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر ما بين 17.50 للشراء، وسعر 17.65 للبيع، وهذا السعر يعتبر مؤشر عام لمتوسط أسعار بيع وشراء الدولار في السوق الموازية.

وكان الدولار قد شهد تراجعًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة وخسر أكثر من 60 قرشًا في شهرين بالتزامن مع تحسن موارد النقد الأجنبي.

ارتفع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، مع بداية تعاملات اليوم، الخميس 28 مارس، بعد الارتفاع في ختام تعاملات الأمس بقيمة تراوحت بين قرشين إلى 4 قروش،

فى متابعة مستمرة لاسعار الدولار أمام الجنيه المصري لحظة بلحظة.