ثمانية أهداف بدون رحمة.. بايرن يتفنن في إذلال برشلونة ويقتله في دوري الأبطال


تفنن فريق بايرن ميونيخ الألماني في إذلال برشلونة الإسباني في 1/4 ختامي دوري أبطال أوروبا وتغلب عليه (8-2) في مكسب قياسي وتاريخي على ملعب النور في لشبونة بالبرتغال.

برشلونة ودع المنافسة بينما تأهل بايرن ميونيخ إلى 1/2 النهائي لينتظر الرابح من ماتش مانشستر سيتي وليون الفرنسي.

خلاصة المباراة 

تقدم بايرن ميونيخ مبكراً من أجل في الدقيقة الرابعة في أعقاب تمريرة واحد اثنين بين مولر وليفاندوفيسكي ليسدد الأول بيسراه من داخل مساحة الجزاء إلى الشباك معلناً تقدم الفريق الألماني.

وفي الدقيقة 7 أتى الرد سريعاً بعرضية من الجهة اليسرى حولها ديفيد ألابا عن طريق الخطأ في مرماه لتهتز شباك مانويل نوير وتعلن رجوع برشلونة.

وكاد ميسي أن يتقدم في الدقيقة 20 بانطلاقة رائعة في وسط ملعب بايرن حتى بلغ إلى مساحة العقوبة ليسدد كرة بيسراه لكنها ذهبت لأحضان الحارس نوير.

ورد بايرن ميونيخ في الدقيقة 21 بتمريرة وصلت إلى بيرسيتش داخل مساحة الجزاء ليطلق قذيفة أرضية بيسراه مرت إلى شباك تير شتيجن.

وسجل جنابري هدف ثالث لبايرن ميونيخ في الدقيقة 27 عقب تمريرة وراء الحراسة ليمر بسرعته من بيكيه وينفرد ويطلق قذيفة أرضية مرت إلى الشباك.

وواصل بايرن ميونيخ صحوته بتسجيل المقصد الرابع في الدقيقة 31 عقب عرضية أرضية متقنة من كيميتش حولها مولر إلى شباك شتيجن.

وحاول برشلونة تسجيل المبتغى الثاني في الدقيقة 45 بتسديدة من لويس سواريز تحت ضغط دفاعي لكن الكرة ذهبت سهلة إلى مانويل نوير.

وفي الدقيقة 49 افتتح بيريستيش محاولات نصف المباراة الثاني بتسديدة قوية من خارج مساحة الجزاء تصدى لها تير شتيجن على مرتين.

وقلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 57 عقب مراوغة رائعة للمدافع بواتنج داخل مساحة الجزاء ثم تسديدة أرضية بيسراه مرت إلى الشباك.

وراوغ ديفيز اللاعب سيميدو في الدقيقة 63 ليتوغل داخل مساحة الجزاء ويهدي كيميتش الكرة بمواجهة المرمى ليسجل الأخير المقصد الخامس لبايرن ميونيخ.

ووصلت الكرة إلى ميسي في الدقيقة 77 في أعقاب عمل جماعي ممتاز من لاعبي برشلونة ليسدد ليونيل كرة أرضية من داخل مساحة الجزاء ذهبت سهلة إلى الحارس.

ومر كوتينيو من سيميدو داخل مساحة الجزاء ليرسل عرضية حولها ليفاندوفيسكي من دون رقابة دفاعية إلى الشباك ليعلن عن مقصد سادس في الدقيقة 82 وشددت تقنية الفيديو صحة المبتغى.

وسجل كوتينيو المعار من برشلونة الهدف السابع عقب عمل جماعي رائع بين لاعبي بايرن ميونيخ انتهى بتسديدة أرضية من داخل منطقة العقوبة مرت إلى الشباك في  الدقيقة 86.

وألحق كوتينيو الهدف الثامن في الدقيقة 89 بعد عرضية قصيرة داخل منطقة العقوبة حولها إلى شباك الفريق الكتالوني ليزيد من معاناته.

التعليقات

أحدث أقدم