تقرير هيدرسفيلد: تفاجئنا برفض رمضان صبحى للأهلي .. ولديه عروض من أندية بأبطال أوروبا


شدد مارك ديفلن المدير التنفيذي لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، أنه تفاجأ برفض رمضان صبحي لاعب الفريق، لعرض المارد الأحمر لضمه، مشيراً حتّى اللاعب يملك عروض من أندية تلعب في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ديفلن في تصريحات لبرنامج "حشْد التالتة" عبر قناة "اون تايم سبورتس2": "لم ار رمضان صبحي وهو يلعب في هيدرسفيلد، ولكن سمعت عند مجيئي للنادي أنه كان يقدم تأديةً جيداً، وقد كان يتكبد من صعوبة في تغيير الأجواء، ولكنه لاعب موهوب".

وأزاد: "الفريق الأحمر استعار رمضان صبحي لفترة موسمين بـ800 ألف جنيه استرليني بجوار تحمل راتبه، والاهلي تفاوض معنا لتمديد استعارته قبل مدة طويلة من نهاية عقده".

وتابع الرئيس التنفيذي لهيدرسفيلد: "الأهلي تستمر معنا لشراء رمضان على نحو ختامي قبل عدة اسابيع وقبلنا بالعرض، وربما لم يضع الفريق الأحمر خيار بند الشراء في عقد رمضان عند بيعه، لأنهم كانوا يريديون أن يروا كيف سيؤدي مع هيدرسفيلد".

وواصل: "تحدثنا مع رمضان صبحي ووكيله وتحدث لنا الوكيل أنه يبحث عن خيارات أخرى غير الفريق الأحمر، ورمضان ابلغنا بعدم رغبته باللعب للأهلي، وتفاجئنا من قراره برفض الأهلي".

واختتم ديفلن تصريحاته: "لدينا عروض حكومية بهدف رمضان من مصر وأندية هائلة في منافسات دوري ابطال اوروبا، ولم نقبل بأي عرض حتى هذه اللّحظة".

التعليقات

أحدث أقدم