“مفاجأة” يوفنتوس يحدد سعر لبيع كريستيانو رونالدو


لا يدبر نادي يوفنتوس الإيطالي تحت أي أوضاع السماح لنجمه كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق عقب عامين فقط من انضمامه آتًٍا من نادري ريال مدريد الإسباني، سوى أنه يعي عدم مقدرته على منعه من المغادرة في حال أراد هو ذلك، لهذا فقد حددوا سعر بيع البرتغالي.

وذكرت جريدة “دون بالون” الإسبانية أن إدارة النادي الإيطالي وتحديدًا رئيس النادي الرئيس أندريا أنييلي ونائبه بافل نيدفيد والمدير الرياضي فابيو باراتيسى، يرون في رونالدو أساس مشروع النادي بأكمله، سوى أنهم على علم أنه إذا أراد الرحيل عن الفريق فلن يتمكنوا من إيقافه.

باريس سان جيرمان استعلم عن سعر كريستيانو رونالدو من يوفنتوس
وعلى الجانب الآخر، يعكف وكيل اللاعب خورخي مينديز، على معرفة البدائل المتاحة للبرتغالي لذا فقد قام بعرض اللاعب على مجموعة من الأندية فيما كان باريس سان جيرمان هو الأكثر مراعاةًا وطلب علم سعر قائد المنتخب البرتغالي.

وذكر يوفنتوس لـباريس سان جيرمان أنه لن يتنازل عن هدافه وأفضل لاعب في الفريق ذلك الموسم بمبلغ يقل عن 60 مليون يورو، في حال أراد هو الرحيل، وهو المبلغ الذي ربما يجيء كمفاجأة إذ يصل إلى قرابة 1/2 المبلغ الذي دفعه النادي الإيطالي للتعاقد معه من ريال مدريد.

ويعد المبلغ المطلوب مقبولًا بالنسبة للنادي الباريسي لما يمثله اسم ومكانة كريستيانو رونالدو في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم، رغم اعتباره عالًا قليلًا بالنظر إلى سن اللاعب الذي يقارب الـ 37.

ورغم تقدم رونالدو في العمر، سوى أنه لم يتأثر على المستوى الجسدي، ربما قلت سرعته طفيفًا، لكنه ما زال يحمي ويحفظ بقية مميزاته، إذ يبدو موعد اعتزاله لا يزال بعيدًا، خاصة في ظل تصريحاته قبل بضعة أشهر برغبته في اللعب حتى سن الـ 40.

التعليقات

أحدث أقدم