توتنهام ينهى صفقة ضم بيل من ريال مدريد براتب 13 مليون إسترليني


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إنهاء نادى توتنهام، عملية تجارية إستعارة النجم الويلزى جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، لفترة عام واحد، أثناء سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن توصل الناديين إلى إتفاق ختامي اليوم الاربعاء، ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن النجم الويلزى جاريث بيل، رضي على الرجوع إلى ناديه الماضي توتنهام، أثناء سوق الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة، لفترة موسم واحد، بمقابل راتب سنوى 13 مليون إسترليني، سوف يتحمل فريق ريال مدريد جزء منه، وأضافت الصحيفة، أنه لا يوجد موعدا محددا لإعلان توتنهام، عن صفقة ضم النجم الويلزى، من النادى الملكى، لكن ذلك سيقع بمجرد حل بعض المشكلات التعاقدية البسيطة.

ونوهت الصحيفة، إلى أن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، أصر على إنهاء صفقة ضم النجم الويلزى جاريث بيل، بهدف تعزيز إنقضاض الفريق اللندنى.

وذكرت الصحيفة، أن عملية تجارية بيل، ستكون معزولة عن عملية تجارية ضم الظهير الإيسر الشاب لريال مدريد، سيرجيو ريجيلون، مقابل 27 مليون إسترليني.

وخرج النجم الويلزى، صاحب الـ31 عاما، من حسابات المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، منذ خاتمة الموسم الماضى، حيث استمر على مقاعد البدلاء، في المباريات الأخيرة للملكى.

وقد كان جاريث بيل، قد انضم لصفوف فريق فريق ريال مدريد، في صيف عام 2013، قادما من فريق توتنهام، في عملية تجارية وصلت سعرها 101 مليون يورو، وخاض مع الفريق 251 مباراة، وسجل 105 أهداف.

التعليقات

أحدث أقدم