بديل كارتيرون.. منافسة بين باتشيكو وفيريرا على طاولة الزمالك


تستمر جلسات اللجنة المُشكلة من مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق في أقرب وقت.

كارتيرون رحل يوم 15 أيلول الحالي بدفع قيمة الشرط الجزائي للانتقال إلى السعودية لقيادة فريق التعاون المنافس في مونديال منافسات دوري أبطال آسيا.

وذكر مصدر لـ"يلا شوت حصرى" أن اللجنة المكونة من إسماعيل يوسف وفاروق جعفر، ونجلا مرتضى منصور رئيس الزمالك أحمد وأمير، تدرس  كذا سير ذاتية لمدربين محتملين.

وتصاعدت أسهم الثنائي البرتغالي جايمي باتشيكو وجيسوالدو فيريرا لقيادة الأبيض في ماتشات منافسات الدوري المتبقية ونصف نهائي دوري الأبطال مقابل الرجاء المغربي.

وحدث خلاف على طاولة اللجنة بخصوص فيريرا نتيجة لـ سنه، والخلافات التي خلفها رحيله عن تدريب الفريق  خلال الفترة السابقة عقب الفوز بهدفين الدوري والكأس عام 2015.

لكن لا يزال جيسوالدو فيريرا يتمتع بميزة هائلة من أجل قيادة الأبيض باتجاه حلم اللقب الإفريقي السادس في تاريخه وإنهاء الدوري الحالي في الترتيب الثاني.

وينافس البرتغالي باتشيكو بشدة لقيادة الزمالك على الرغم بخروجه أيضاً بصورة سيئة من الزمالك واتهامه بالفرار من مجلس الإدارة الأبيض.

إلا أن علم باتشيكو بنادي الفريق الأبيض والكرة في مصر وإفريقيا تمنحه أفضلية تجعل الإدارة البيضاء مستعدة للتنازل والتغاضي عن الخلافات الفائتة بهدف الموقف الحرج في أعقاب الرحيل غير المتوقع لكارتيرون.

ولم تستقر إدارة الزمالك حتى الآن على اسم المدرب الحديث، وما زالت تدرس عدة أسماء أخرى، إلا أن يَبقى فيريرا وباتشيكو هما أقوى المنتخبين لخلاقة الفرنسي كارتيرون.

التعليقات

أحدث أقدم