مشاركة كهربا وأفشة فى مران الأهلي.. ورسائل موسيماني

استأنف الأهلي تمرينه عشية اليوم يوم الثلاثاء في أعقاب ختام السكون التي استمرت يومين بعد الرجوع من المغرب؛ تحسبا لمجابهة الإياب أمام الوداد.

وكان الأهلي قد أنجز الفوز على الوداد في جولة الذهاب بهدفين دون رد، في الماتش التي تمت إقامة عشية يوم السبت الزمن الفائت على أرض ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وعقد بيتسو موسيماني، المدرب الرياضي للفريق جلسة مطولة مع اللاعبين داخل القاعة الخاصة للمحاضرات بالنادي قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم في ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وطالب موسيماني اللاعبين بإقفال ملف مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، والتركيز في لقاء العودة المقرر معيشته عشية الجمعة المقبل.

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية والخططية، وتصويب بعض الأخطاء التي حدثت في ماتش الذهاب.

وساهم محمد مجدي "أفشة"، في تدريب الفريق الجماعي الذي أقيم عشية اليوم في ملعب التتش، عقب تعافيه من الآلام التي شعر بها بعد ماتش الذهاب في مواجهة الوداد بالمغرب.

واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية "أفشة" بواسطة الأشعة على الضلوع بعد أن تعرض لكدمة خلال مساهمته في ماتش الوداد، كما أجرى أشعة أخرى على العضلة الخلفية في أعقاب شكواه من إجهاد بها، وشارك اللاعب في تمرين اليوم عقب تحسن حالته وزوال الآلام التي اشتكى منها.

وانتظم محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي في المران الجماعي بعد خضوعه لفحص طبي؛ للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية بعد شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في ماتش بيراميدز ببطولة منافسات الدوري والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الذهاب في مواجهة الوداد.

وأدى مروان محسن، لاعب الفريق برنامجاً تأهيلياً على هامش تمرين الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

واشتكى مروان محسن من إجهاد في عضلة السمانة أثناء مساهمته في ماتش الفريق في مواجهة الوداد المغربي التي أقيمت يوم السبت الماضي في ذهاب الدور 1/2 الختامي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقام اللاعب بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وركز الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ركز على تدريبات الكرة خلال تمرين الفريق الذي أقيم عشية اليوم علي ملعب التتش؛ حيث خاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفني تدريبات فنية وخططية، ركز خلالها على تشييد الكرَّة والتحرك داخل مساحة العقوبة، والعمل على تصويب الأخطاء بشكل عملي ونظري من خلال الجديد المستمر مع اللاعبين أثناء المران.

ويجري الأهلي مسحة طبية غدًا على هامش تدريب الفريق وفقا للبروتوكول الطبي؛ تحسبا لمواجهة الوداد.

التعليقات

أحدث أقدم