يلا شوت حصرى .. الجونة يستضيف الظهور الأخير لحرس الحدود فى دورى الاضواء والشهرة

يستضيف الجونة مثيله حرس الأطراف الحدودية في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري الفاخر أمام يدخلها الجونة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما انهزم حرس الأطراف الحدودية من الفريق الأبيض بهدفين في مقابل هدف في نفس الجولة ليعلن هبوطه للقسم الثانى.

وحسم الاهلى مونديال منافسات الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التتابع، فيما تيقن انخفاض طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى وحسم الفريق الأبيض لقب الوصيف وعاد المقاولون العرب للظهور الافريقى في أعقاب حسم المركز الرابع لصالحه وتبقى المواجهات الأخيرة بمثابة تحسين مراكز البَينُ الفرق.

ويحتل الجونة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري بمخزون 37 نقطة، بعدما دخَل 33 مباراة أنجز خلالها الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 16 مباراة، فيما سجل لاعبوه 31 مقصدًا واستقبلت شباكه 43 مقصدًا فيما يحتل حرس الأطراف الحدودية الترتيب السادس عشر بمخزون 30 نقطة من 33 ماتش ربح في 6 وتعادل في 12 وخسر 15 مؤتمر وسجل 29 هدفاً وعليه 40 مقصد.

ويسعى رضا شحاته المدرب الرياضي للجونة لتحقيق انتصار يساهم في الارتقاء بفريقه من مراكز القاع بالجدول لضمان إكمال الموسم في ترتيب أفضل نسبياً عقب التخلص من صراع الهبوط ، في المقابل يظهر حرس الحدود يقاد من قبل محمد حليم للمرة الأخيرة في بطولة دوري الأضواء والشهرة بعد تأكد عودته للقسم الثانى ويسعى للمغادرة بترك بصمة طيبة .

ويظهر التشكيل المتوقع للجونة في مواجهة حرس الأطراف الحدودية مكون من :"إسلام طارق ، جوزيف، خالد صبحي، لؤي وائل، باسم علي ، أكرم توفيق، سارج اكا، عموري، إسلام رشدي ، أحمد مجدي، ولتر بواليا".

ويظهر التشكيل المتوقع لحرس الأطراف الحدودية في مواجهة الجونة مؤلف من :"أحمد السعدني -حسن مجدي – محمد عبد الفتاح – خالد سامي – جهاد جنيدي - عمرو الحلواني – أحمد فيليكس – مصطفى جمال – أيوب بن مشارك – محمد جريندو- إبراهيما كونيه"

يلا شوت حصرى

التعليقات

أحدث أقدم