طاهر محمد طاهر يخوض مرانه الأخير فى المقاولون قبل الانضمام للأهلى

 يخوض طاهر محمد طاهر، صانع هجمات المقاولون العرب، اليوم الجمعة، تدريبه الأخير مع فريق المقاولون العرب، حيث يستعد ذئاب الجبل للقاء كروي الجولة الأخيرة بالموسم الجارى أمام بيراميدز، والتى تتم إقامة يوم غدً يوم السبت ضمن منافسات الجولة 34 من عمر منافسة الدورى العام، حيث كان المقاولون قد ودع كأس مصر من الدور 1/4 النهائى بالخسارة أمام الاتحاد السكندرى، ومن المدرج بالجدول أن ينضم طاهر إلى الأهلى، فريقه الجديد، عقب هذه المباراة.

ويعد طاهر محمد طاهر أول عملية تجارية صيفية فى النادى الأهلى، بعدما أنهى أصحاب مسئولية القلعة الحمراء اتفاقهم مع المقاولون على التعاقد مع طاهر فى عملية تجارية كبدت الخزينة الحمراء قرابة الـ 25 مليون جنيه، وذلك لتعويض رحيل رمضان صبحى لاعب الفريق الأحمر السابق الذى انتقل إلى بيراميدز.

من جهته، أكد طاهر محمد طاهر، أنه تنازل عن فكرة الاحتراف فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أنه يترقب اللعب مع الأهلى بفارق الصبر، وتحدث طاهر: أتمنى حصد كل البطولات مع الأهلى محلياً وأفريقياً ولا أفكر فى مسألة الاحتراف في الوقت الحاليًّ، وموسيمانى مدرب هائل والأهلى كان ذكى فى التعاقد معه، قبل ماتش الوداد كان التوقع صعب للقب دورى الأبطال ولكن النتيجة فى المغرب قربت الموضوعات، والأهلى يملك الإمكانيات التى تمكنه من حصد اللقب.

واستكمل، لم أضع بنداً يتيح لىي الاحتراف مع المارد الأحمر ولم أفكر فى ذلك، لا أفكر في اللعب لبيراميدز لو جاءنى عرض وأنا في الوقت الحاليّ في الأهلي ومش هلعب فى مصر غير للأهلي، أفضل اللعب فى ترتيب "شادو سترايكر" ومعنديش إشكالية إنى ألعب رأس حربة صريح، كان نفسى أكون موجود مع المارد الأحمر فى مباراة الوداد.

واستكمل طاهر، "مصطفى شوبير أكثر قربا فرد لي في الأهلي وهو أكتر حد بيتواصل معايا، وطموحاتي كثيرة أولها أنزل أول تمرينة فى الفريق الأحمر ويكون أول ظهور ليا على نحو كويس، بعد مباراتي الدوري والكأس هنضم للأهلي ولم يستمر معي احد لتحديد ميعاد انضمامي للأهلي.

واختتم طاهر قائلا، "السبات مبكراً له الأولوية بالنسبة لى، وأخوض تدريبات جيم إضافية، وجميع الجماهير تنادينى بـ "طاهر محمد طاهر" وكأنه اسم مركب، وعرفت فى الإعلام بذلك الاسم.

يلا شوت حصرى

التعليقات

أحدث أقدم