برشلونة يستضيف بيتيس بحثا عن العودة للانتصارات بالدوري الإسباني


يستضيف فريق برشلونة الإسبانى، نظيره ريال بيتيس، فى الخامسة والربع من عشية اليوم السبت، علي ملعب "كامب نو"، ضمن مسابقات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى "الليجا"، ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز الثانى عشر بجدول مركز الدورى الإسبانى "الليجا"، بمخزون 8 نقاط ولديه مباراتين مؤجلتين، في حين يأتى ريال بيتيس فى المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالونى لاسترجاع المكاسب فى الدورى الإسبانى، بعد أن فشل فى تقصي الفوز فى آخر 4 مباريات، حيث تعادل فى مباراتين وخسر مثلهما من بينها الهزيمة أمام نادري ريال مدريد بثلاثية فى كامب نو، وهو ما أنتج ابتعاد الفريق عن المراكز الأولى فى جدول ترتيب الليجا.

أما فريق ريال بيتيس فيسعى لمتابعة المكاسب بعدما أنجز الفوز على إلتشى فى اللقاء الماضي، ويعتمد على جناح البارسا الماضي، كريستيان تيو الذى سجل 4 أهداف حتى الآن فى المسابقة.

وشهدت القائمة التى ضمت 23 لاعبا التى اختارها المدير الفنى رونالد كومان مدرب البلوجرانا للقاء، تواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى والمهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان، كما عاد الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن فى أول مشاركة له بالليجا هذا الموسم عقب رجوعه من الإصابة، فيما يتخلف عن الحضور البرازيلى كوتينيو للإصابة.

وأتت لائحة برشلونة، للقاء ريال بيتيس على النحو التالى:

  • حراسة المرمى: نيتو - تير شتيجن.
  • خط الحراسة: ديست - بيكيه - لينجليه - سيرجى روبرتو - جونيور فيربو - ألبا – تيناس.
  • خط الوسط: بوسكيتس - ألينيا - بيانيتش - كونراد - دى يونج - ديمبلى - بيدرى - مينجويزا – بويج.
  • خط الانقضاض: جريزمان - برايثوايت - ميسى - ترينكاو – فاتى.

التعليقات

أحدث أقدم