ممر شرفى للاعبى الأهلي فى فندق الإقامة بعد التتويج بالبرونزية

 

نظم مجموعة من المرافقين التابعين للفيفا وموظفى فندق الإقامة ممرا شرفيا للاعبى الفريق الأحمر فور وصولهم مكان الفندق عقب التتويج بالميدالية البرونزية والفوز على بالميراس البرازيلى، وحرص لاعبو الأحمر على رد التحية لهم.

فيما يتواجد الثنائى محمود كهربا وحسين الشحات لاعبا الأهلى فى العزل الصحى، في أعقاب قرار الفيفا بمنعهما من الماتش النهائية عقب مصافحة الحشود وخرق الفقاعة الطبية.

ويستقبل مهبط طائرات القاهرة عاصمة مصر الدولى ظهر غد الجمعة الرحلة رقم الرحلة رقم 3201 المقبلة من العاصمة القطرية الدوحة وعلى متنها فريق النادى الأهلى الحائز على الترتيب الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية والميدالية البرونزية.

وكشفت مصادر بمهبط طائرات القاهرة لليوم السابع أن السفرية التى سوف تقل بعثة النادى الأهلى هى رحلة خاصة تتبع الناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران والتى ستصل إلى مهبط طائرات العاصمة المصرية القاهرة فى تمام الساعة 2,40 دقيقة ظهر غد يوم الجمعة.

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن تهبط الرحلة  بصالة رقم 4 بمطار العاصمة المصرية القاهرة العالمي والمخصصة للطيران الخاص، حيث يتم إتمام أفعال البعثة عبر الصالة وخروجهم منها.

يقال أن لاعبى فريق الأهلي توجوا بالميدالية البرونزية  بكأس العالم للأندية المقامة حاليا بالدوحة بعد أن انتصر على بالميراس بضربات الجزاء الترجيحية، في أعقاب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما خلال المباراة التي جمعتهما عشية اليوم ، يوم الخميس، بإستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

يلا شوت حصري

التعليقات

أحدث أقدم