صحيفة إنجليزية: تألق محمد صلاح يدفع ليفربول للتمسك بتجديد عقده


صرف تألق النجم المصري محمد صلاح في الماتشات الأحيرة لتمسك إدارة ليفربول ببقاء اللاعب لأطول فترة ممكنة داخل قلعة الأنفيلد، فى الوقت الذي يتصدر فيه الفرعون مركز هدافي البريميرليج بمخزون 17 هدفاً بفارق هائل عن أقرب ملاحقيه.

وشددت جريدة "أنفيلد واتش"، المعنية بشئون النادي الإنجليزي، أن إدارة ليفربول تصر على مكوث محمد صلاح فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وتقديم عرض حديث لتمديد عقده بالرغم من عدم بدء المحادثات الحكومية البَينُ الطرفين في الفترة الجارية.

وأفادت الصحيفة عبر مراسلها "نيل جونز" أن محمد صلاح سهل بشكل فردى جيد جدا، بصرف النظر عن تقهقر نتئاج ليفربول حديثا، خاصة أنه يستكمل صدارة هدافي الريدز للموسم الرابع على التتابع.

في سياق متصل، حرص النجم المصرى محمد صلاح، الاحترافي فى صفوف ليفربول الإنجليزي، على دعم لاعبى فريقه بعد النتائج المتراجعة التى حققها الريدز في الفترة الفائتة وكان آخرها الهزيمة من ليستر سيتي بثلاثية، وتراجع ترتيب ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشر الفرعون المصري صورة للاعبي ليفربول خلال الاحتفال بأحد المقاصد، وكتب "لقد كانت مرحلة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتقهقر النتائج التى حصلنا عليها، أعدكم بذلك".

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن شائعات اقتراب إدارة ليفربول من إقالة المدرب الألماني يورجن كلوب من مران الريدز، ليس لها أي أساس من الصحة، حيث انتشرت أنباء تفيد بذلك.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب ليس على وشك مغادرة ليفربول بصرف النظر عن الأخبار الكاذبة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تشير إلى ضد هذا.

ونوهت الصحيفة حتّى تلك هذه الأخبار الكاذبة لا أساس لها من الصحة، وأن تعاقد كلوب مع ليفربول يمتد حتى عام 2024، وناقش المدرب مع إدارة النادى فكرة رحيله في نهاية عقده في الماضي القريب.

التعليقات

أحدث أقدم