ضمك.. يكتب التاريخ بالهلال

أحرز فريق ضمك أول فوز في تاريخه على حساب الهلال بعد أن تجاوزه بنتيجة 1-0، في الماتش التي جمعتهما بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، لحساب الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للاحترافيين.

ورفع ضمك رصيده إلى 16 نقطة في الترتيب الـ15 قبل الأخير، في حين تبطل مخزون الهلال نحو النقطة الـ33 في الترتيب الثالث.

الهلال بدأ الماتش بهجوم مبكر وسط تراجع من لاعبي ضمك لتغطية الأنحاء الخلفية والاعتماد على الانقضاضات المرتدة، ولم يثمر الضغط الهلالي عن أي خطورة تذكر سوى كرة وحيدة من سالم الدوسري تصدى لها مصطفى زغبة حارس ضمك، وقبل نهاية نصف المباراة الأول خطف ضمك هدف التقدم في المباراة من خلال الجزائري فاروق شافعي الذي ارتقى لكرة من شوطة زاوية نفذها الكرواتي أنتوليتش ووضعها برأسه في شباك الهلال معلناً تقدم ضمك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل المفقود، لينتهي الشوط بتقدم ضمك بهدف وحيد.

في الشوط الثاني سعى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال تدارك الشأن ومحاولة العودة في الماتش وأجرى العديد من التغييرات حيث زج بالثلاثي أمير كردي وناصر الدوسري وصالح الشهري في مسعى منه لإحراز مقصد التعادل، وبعدها استعان بخدمات عبدالله الحمدان، الذي كاد أن يساهم في إحداث مقصد التعادل من أول لمسة حين مرر الكرة إلى أمير كردي داخل منطقة العقوبة، لكن الأخير قام بتسديدها في الشباك الجانبية.

ولم تفلح المحاولات الهلالية في الدقائق الأخيرة من الماتش حيث استبسل لاعبو ضمك في الدفاع عن مرماهم والحفاظ على تقدمهم، لتنتهي الماتش بفوز ضمك من أجل وحيد.

ذلك، ويلاقي ضمك في الجولة القادمة مثيله الفيصلي، الخميس 18 شهر فبراير، في حين يقوم باستضافة الهلال قرينه الاتفاق في ذات اليوم. ضمك.. يكتب التاريخ بالهلال

التعليقات

أحدث أقدم