النصر السعودي يوضح ملابسات مشكلة الشباب

اعلنت إدارة نادي النصر، الاحد، إرسال كلام إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وإلى لجنة الانضباط والأخلاق في تحالف القدم، تطالب فيه بالتدخل في أعقاب الأحداث التي رافقت ماتش فريقها الأول للساحرة المستديرة كرة القدم، ونظيره الشباب، يوم السبت، ضمن الجولة 18 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للاحترافيين، والذي اختتم لصالح الضيوف برباعية نظيفة.

وكتب النصر في إخطار صحافي: "تطالب إدارة النصر وزير الرياضة، ولجنة الانضباط بالتدخل، فيما حدث في مباراة الشبان، من ألفاظ المسيئة والاتهامات الباطلة، التي صدرت تجاه حسين عبدالغني المدير التنفيذي لرياضة كرة القدم.. ما وقع يعتبر اتهاماً باطلاً ومسيئاً ليس لنادي النصر لاغير، وإنما للساحرة المستديرة كرة القدم المملكة السعودية والعاملين فيها، ومحاولة لتأليب الرأي العام باتهام لا يمكن أن يقبله مجلس إدارة النادي لاسيماً والشعب السعودي عامة، لا سيما وهو يحمل اسم بطولة الدوري الأغلى على قلوبنا دوري كأس نيافة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

واستكمل الإخطار: "النصر لا زال حريصاً على حماية وحفظ الصورة المشرفة للرياضة المملكة العربية السعودية، فقد نافس الفريق في عدد من الماتشات وكسبنا وخسرنا، ولم نخرج عن المفهوم الحقيقي للروح الرياضية والتنافس الشريف، فقد شاهدنا الموسم الماضي، بعد ضياع الشباب بأربعة أهداف من النصر، تصريحات إعلامية وألفاط نابية خارجة عن الروح الرياضية تجاه النصر، وشاهدنا بالأمس، إساءات مكررة وألفاظ لا تليق وادعاءات واتهامات بدون بنية ولا إثبات تجاه حسين عبدالغني".

وارتفع: "يؤكد النصر دعمه التام للنجم الهائل حسين عبدالغني، مقابل هذه الادعاءات الباطلة، التي للأسف تبنتها بعض الميديا الرياضية".

وتساءل الأصفر في إخطاره: "يوجد السؤال الأكثر أهمية الذي يؤكد عدم صحة الاتهامات الباطلة والخطيرة، لماذا لم يبعد حكم الساحة حسين عبدالغني عقب تشاوره مع الحكم الرابع القريب من الحدث؟ ولماذا اعتذر إداري الشباب أكثر من  مرة لحسين ومدرب الفريق وقت الحادثة كما صورته كاميرات الناقل الرسمي".

وختم النصر تصريحه: "لهذا كله، يطالب مجلس إدارة نادي النصر بتحقيق رسمي تخرج نتائجه للرأي العام وتطبق فيه أقصى العبوات تجاه كل الأطراف التي ساهمت في تأليب رأي المجتمع، وأن يكون ذلك في أقرب وقت محتمل، وليس كما وقع في قضية باصات الحشود، التي لم تظهر نتائجه حتى يومنا ذلك".

وكانت «الرياضية» نوهت في وقت سابق، الاحد، أن إدارة نادي النصر بصدد إصدار بياناً صحافياً، لشرح تفاصيل ما حدث البَينُ عبدالغني والبلطان، عقب خاتمة الاجتماع الذي جمعهما، السبت.

التعليقات

أحدث أقدم