الشناوي بعد تتويج الأهلي بالبرونزية: كنا مُصرين نرفع اسم النادي ونفرح جماهيره

وجه محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول للساحرة المستديرة كرة القدم بالنادي الأهلي برقية إلى جماهير الأهلي في أعقاب تتويج الفريق ببرونزية مونديال الأندية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك: "الحمد لله! دخلنا البطولة دي واحنا عارفين هي صعبة قد إيه بس كنا مُصرين نرفع اسم الفريق الأحمر ونفَرّح جماهيره، والحمد لله ربنا وفقنا.. مبروك البرونزية يا أهلي وعقبال مراكز أعلى كتير جاية". 

ووجه محمد الشناوي، في مرة سابقة، الحمد إلى "جماهير الأهلي العظيمة، التي كانت حريصة على مساندة الفريق منذ انطلاق بطولة كأس العالم للأندية"، مشيدًا بالدور العظيم لهم ومساندة اللاعبين حتى تحقق الفوز بالمركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية.

وصرح الشناوي إن لاعبي الأهلي تعاهدوا منذ مطلع البطولة على اللعب بروح قتالية، وحصد ترتيب متقدم، وتكلل تعب الجميع بالميدالية البرونزية في أعقاب الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

وأضاف أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة كبيرة، وكانوا رجالا داخل المستطيل الأخضر طوال الـ90 دقيقة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني كان حريصًا على دراسة المنافس بشكل جيد، كما أن روح اللاعبين وإصرارهم على إسعاد الجماهير خلف تحقيق البرونزية، وأكد الشناوي أن كل لاعبي الأهلي يلعبون على نحو جماعي، والجميع كان يقاتل داخل الملعب من أجل الفوز.

التعليقات

أحدث أقدم