موقع نظام نور ولي الأمر 1442 برقم الهوية لتسجيل الطلاب في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي noor.moe.gov.sa


نظام نور ولي الأمر 1442


يفتح موقع نظام نور ولي الأمر 1442 برقم الهوية أبوابه لتسجيل الطلاب في كافة المدارس السعودية خلال الفترة المقبلة وذلك بحسب بيان رسمي صدر عن وزارة التعليم السعودية كشفت فيه عن جدول زمني لبداية ونهاية مرحلة تسجيل الطلاب والطالبات في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.
موقع نظام نور ولي الأمر 1442 برقم الهوية

أصبح نظام نور التعليمي من بين أهم الأنظمة التعليمية الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة للطلاب وأولياء أمورهم في مختلف المراحل التعليمية، وخاصة إمكانية التواصل بين ولي الأمر وبين إدارة المدرسة بشكل مباشر وكذلك إطلاع ولي الأمر على درجات الطلاب والطالبات في مختلف الامتحانات الشهرية والنهائية عبر شبكة الإنترنت.


وقد جاءت خطوات تسجيل الدخول إلى موقع نظام نور ولي الأمر 1442 برقم الهوية على النحو التالي:
في البداية توجه إلى رابط منصة نظام نور عبر شبكة الإنترنت.
اختر خدمة تسجيل دخول ولي الأمر.
قم بكتابة البيانات المطلوبة وعلى رأسها رقم الهوية الوطنية.
اضغط على تسجيل الدخول واذهب إلى المنصة التعليمية وأبدا في الاستفادة من خدماتها.
رابط تسجيل الطلاب نظام نور ولي الأمر 1442

دشنت وزارة التعليم السعودية رابط مباشر يمكن كل أولياء الأمور من تسجيل الطلاب في رياض الأطفال وفي الصف الأول الابتدائي من خلال موقع نظام نظام نور ولي الأمر برقم الهوية الوطنية وذلك بشكل إلكتروني بالكامل بدلًا من ذهاب أولياء الأمور إلى المدارس المختلفة لتسجيل الطلاب والطالبات.

ويمكن الآن معرفة خطوات تسجيل طلاب رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي من خلال نظام نور 1442 برقم الهوية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي “من هنا“، ومن ثم اختيار خدمات تسجيل الطلاب وأكمل كل البيانات المطلوبة وإرفاق الأوراق والمستندات الرسمية.

التعليقات

أحدث أقدم