متاح) فتح باب القبول في وظائف الأمن العام 1442 تسجيل (أبشر للتوظيف) ورابط التقديم في الوظائف الحكومية

فتح باب القبول في وظائف الأمن العام


بشكل عام وردت تقارير رسمية، حول فتح باب القبول في وظائف الأمن العام في السعودية، عبر منصة أبشر للتوظيف 1442، حسب الإعلان الصادر من مديرية الأمن العام المتمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية، عن وظائف للرجال على رتبة جندي، وذلك من خلال المنصة الرسمية jobs.sa التي يتم التقديم من خلالها على الوظائف الرسمية، على أن يتم التقديم في التوقيت الذي نشير إليه في السطور المقبلة.

يبدأ التقديم اليوم السبت الموافق 7-8-1442، ويتنهي في يوم الخميس 12-8-1442، على أن يتم التقديم من رابط منصة أبشر، ويتم تعبئة الحقول ومتابعة التسجيل في موقع أبشر، ويتم مراجعة البيانات، ويتم إستبعاد من تكون معلوماته خاطئة، ولابد من توافر بعرض الشروط المعتاد طلبها في الوظائف الحكومية.

رابط وشروط التقديم في وظائف الأمن العام
تابع الآن رابط التقديم
لابد للمتقدم أن يكون سعودي الجنسية ويستثنى من ذلك الذي نشأ مع والديه خارج المملكة لخدمة البلاد
أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها
وتشترط العديد من الوظائف ضرورة معادلة الشهادات التي صدرت من خارج حدود المملكة العربية السعودية
أن يكون المتقدم حسن السيرة والسمعة والسلوك
ألا يكن قد تم فصله من وظيفة بسبب مخل أو صدر ضده حكم بسبب مخل بالشرف أو الأمانة
أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللوائح الطبية
ألا يكون متزوج من غير سعودية
أن يجتاز كافة إجراءات القبول
أبشر للتوظيف 1442

يتم التقديم والتسجيل في وظائف أبشر، عبر المنصة الرسمية، وفي حالة صدور النتائج، لا يعني القبول المبدئي القبول النهائي، بل لابد من إجتياز المقابلة الشخصية للوظائف، ومن يتخلف عن تلك المقابلة سيتم إستبعاده، ويتم تحديد موعد ومكان المقابلة الشخصية فيما بعد بالتقارير الإخبارية عبر موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني.

اليوم بدأت عمليات التسجيل المجانية، في وظائف الأمن العام في السعودية، عبر منصة أبشر 1442، وذلك على وظائف جندي للرجال فقط، وقمنا بعرض رابط التسجيل، وكذلك أخبار الوظيفة، والشروط الواجب توافرها من أجل التقدم لتلك الوظائف الحكومية.

التعليقات

أحدث أقدم