يعد موقع الاسكان الاجتماعي المختص بنشر نتيجة الإعلان 14 بالرقم القومي من أكثر المواقع التي تشهد إقبال متزايد من قبل المواطنين من أجل معرفة تفاصيل نتيجة حجز وحدات محدودي الدخل ومتوسطي الدخل في مختلف محافظات الجمهورية والتي من المتوقع أن تعلن عنها وزارة الإسكان الاجتماعي خلال الساعات المقبلة بحسب توقعات بعض الخبراء والمتابعين وبحسب الجدول الزمني الموضوع من قبل الجهات المختصة.

رابط موقع الاسكان الاجتماعي

كشفت وزارة الإسكان في تصريحات رسمية لبعض مسؤوليها عن الجدول الزمني المحدد لإعلان عن نتيجة الإعلان 14 شقق الإسكان الاجتماعي في مختلف المدن الجديدة، مؤكدة بأن المواطنين سيكون بإمكانهم الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي فقط من خلال المواقع الرسمية التابعة لصندوق التمويل العقاري.

ويمكن الآن زيارة موقع صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري عبر شبكة الإنترنت وأدخل كل البيانات المطلوبة ومن ثم الاستعلام عن النتيجة ومعرفة هل ورد اسم الشخص ضمن كشوف الحاصلين على شقق ووحدات الإسكان أم لا.

نتيجة الإعلان 14 شقق الاسكان الاجتماعي 2021

شرحت وزارة الإسكان عن تفاصيل وخطوات الحصول على نتيجة الإعلان الرابع عشر لوحدات الإسكان متوسطي الدخل ومحدودي الدخل في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بعدما تنتهي الحكومة بشكل رسمي من تجهيز كشوف المستفيدين من وحدات المشروع خلال الساعات المقبلة.

وقد جاءت خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان 14 من خلال موقع الاسكان الاجتماعي على هذا النحو التالي:

  • توجه مباشرة إلى موقع صندوق التمويل العقاري عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمة الاستعلام عن نتيجة الإعلان الرابع عشر لشقق ووحدات محدودي ومتوسطي الدخل.
  • قم بكتابة الرقم القومي للشخص المتقدم بالطلب.
  • اضغط على عرض نتيجة الطلب.

الجدير بالذكر بأن موقع صندوق التمويل العقاري والاسكان الاجتماعي يواجه بعض المشكلات الواضحة خلال الساعات الجارية بسبب تزايد ضغط المواطنين عليه من أجل معرفة النتيجة ولذا يرجي إعادة المحاولة أكثر من مرة حتى تتمكن من الاستعلام عن نتيجة الإعلان 14 لشقق الإسكان.