أصبحت استمارة الثانوية العامة 2021 هي من تتصدر عناوين مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الجارية، وذلك في أعقاب إعلان وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن السماح للطلاب بتسجيل وطباعة استمارة الثانوية العامة الإلكترونية من خلال موقعها الرسمي حتى يوم 25 مارس الجاري، وذلك كفرصة أخيرة لكل الطلاب على مستوى الجمهورية من أجل التقدم لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة لعام 2020-2021.

تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

قالت وزارة التربية والتعليم بأن على الطلاب البدء في تسجيل استمارة التقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة ومن ثم القيام بطباعة الاستمارة والاحتفاظ بها وتقديمها ضمن أوراق التقدم للامتحانات والمقرر إجرائها في نهاية العام الدراسي الحالي 2020-2021.

وكانت الجهات المختصة في وزارة التربية والتعليم قد وجهت مناشدات إلى الطلاب وأولياء أمورهم بشأن الموعد النهائي للسماح بتسجيل وتعديل الاستمارات الإلكترونية وهو يوم الخميس المقبل والموافق 25 مارس المقبل.

طباعة استمارة الثانوية العامة موقع الوزارة 2021

كثرت تساؤلات الطلاب وأولياء أمورهم حول خطوات تسجيل وطباعة استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 والتي يجب تقديمها كواحدة من الأوراق الأساسية لدخول الامتحانات خلال العام الجاري بحسب تصريحات مسؤولي وزارة التربية والتعليم على مدار الأيام الماضية.

وقد جاءت خطوات تسجيل وطباعة استمارة الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم على النحو التالي:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2020-2021.
  • ابدأ في كتابة كود الطالب والرقم السري.
  • تأكد من كتابة كل البيانات الأساسية المطلوبة بشكل صحيح وبدون أي أخطاء.
  • اضغط على حفظ الاستمارة.
  • اضغط على خيار طباعة استمارة الثانوية العامة 2021.
  • احتفظ بالاستمارة وقم بتقديمها ضمن أوراق التقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري.