هنا نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 الاسترشادية عبر موقع الوزارة PDF الآن


نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021


بدأت نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 الاسترشادية في الظهور عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات الأخيرة وذلك بعدما قالت وزارة التعليم بأنها قد قررت طرح نماذج الامتحانات أمام طلاب الصف الخامس والرابع الابتدائي في هذه الفترة حتى يتمكنوا من استيعاب طريقة وضع الامتحان المجمع في كافة المواد والذي من المقرر بأن يتم إجراءه خلال نهاية هذا الشهر.
نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021

قالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها بأن كل الطلاب وأولياء أمورهم قد أصبح بإمكانهم الآن الحصول على نماذج الامتحانات الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي في مختلف المواد وذلك من خلال موقعها الرسمي أو من خلال رابط جوجل درايف والذي تم رفع النماذج من خلاله لتصبح في متناول يد الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في مختلف أنحاء الجمهورية.


وقد جاءت خطوات تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 لشهر مارس الجاري على هذا النحو:
قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم أو اذهب مباشرة إلى موقع “جوجل درايف”
اختر تحميل نماذج الامتحانات الاسترشادية مارس 2021.
اضغط على تنزيل نماذج امتحانات الصف الرابع أو الخامس الابتدائي.
بعد التحميل يمكنك الإطلاع على ملفات الامتحانات بصيغة PDF.
رابط نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي كل المواد

كثرت تساؤلات أولياء أمور الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية حول الطريقة التي يمكن من خلالها تحميل النماذج الاسترشادية في مختلف المواد وذلك قبل نحو ساعات من إقامة الامتحان المجمع في كافة المدارس الابتدائية بجميع محافظات الجمهورية وذلك في يوم الاثنين المقبل والموافق 29 مارس الجاري.

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط جوجل درايف المخصص لتحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي لشهر مارس الجاري 2021 وهذا توفيرًا لوقت ومجهود السادة الآباء وأولياء الأمور.

التعليقات

أحدث أقدم