التسجيل في فضاء الاولياء 2021 tharwa.education.gov.dz وطريقة التسجيل في فضاء اولياء الامور في الجزائر لاستخراج نقاط الفصل الدراسي الاول



التسجيل في فضاء الاولياء 2021 tharwa.education.gov.dz ، بدأ الكثير من الطلبة والطالبات في الجزائر في البحث عن طريقة التسجيل في فضاء الاولياء 2021 tharwa.education.gov.dz وذلك حتى يتمكنوا من الاستفادة من كافة الخدمات التي يتم تقديمها عبر هذا الموقع، كما أنه يمكن لولي الأمر أن يقوم بمتابعة كشف النقاط الخاص بابنه من المنزل عبر هذا الموقع.
التسجيل في فضاء الاولياء 2021 tharwa.education.gov.dz

يوفر الموقع الإلكتروني ثروة الذي قامت وزارة التربية والتعليم بالجزائر بتقديم العديد من الخدمات عبر هذا الموقع، من أهمها الكشف عن درجات الطلبة والطالبات، كما أوضحت الوزارة أنه يمكن الكشف عن درجات الفصل الدراسي الأول لأطفال المدارس عن طريق المساحة المخصصة لأولياء الأمور وذلك عن طريق النظام الصوت الرقمي، عن طريق الاتصال على الكود *567# والتي تم توفيرها لفهم معدلات الطلبة وعرفة كشف نقاطهم.

طريقة التسجيل في فضاء أولياء الأمور

يمكن أن يتم التسجيل في موقع ثروة للإطلاع على الكشف الخاص بنقاط الفصل الدراسي عن طريق اتباع الخطوات التالية:
يتم تسجيل الدخول إلى موقع ثروة الإلكتروني.
يقوم المستخدم بتحديد المرحلة الدراسية للطالب سواء مرحلة ابتدائية أو متوسطة أو ثانوية.
يتم إدخال سنة ميلاد الطالب مع حذف الرقم الأول من العام.
يتم تحديد نوع الطالب ذكر أو أنثى.
يدخل محل ميلاد الطالب اسم المدينة أو الولاية.
يتم إدخال الرقم الوطني الخاص بالطالب المستعلم عنه والموجود في شهادة ميلاده والمكون من 5 أرقام، وفي حالة عدم اكتمال الأرقام الخمسة يتم وضع رقم صفر حتى يكتمل الأرقام الخمسة.

يذكر أن العام الدراسي الحالي هو عام استثنائي في كافة دول العالم حيث تم الاعتماد على المنصات الإلكترونية بصورة كبيرة وذلك حرصا على سلامة الأفراد في ظل وجود جائحة كورونا.

التعليقات

أحدث أقدم