استخراج كشف النقاط 2021 الفصل الأول موقع فضاء أولياء التلاميذ وزارة التربية الوطنية thrwa education gov dz


كشف النقاط فضاء أولياء التلاميذ


بدأ استخراج كشف النقاط 2021 الفصل الأول عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ التابع لوزارة التربية الوطنية منذ مطلع هذا الأسبوع، حيث تم السماح للطلاب وأولياء أمورهم في جميع الولايات الجزائرية بالاستعلام عن درجات الطلاب وكشف النقاط في مرحلة المتوسط وكذلك مرحلة الابتدائية من خلال فضاء أولياء الأمور وذلك بشكل إلكتروني بدلًا من الذهاب إلى المدارس المختلفة.
استخراج كشف النقاط 2021

أكدت وزارة التربية الوطنية بأن هناك بعض الخطوات التي يتوجب على الطلاب وأولياء أمورهم القيام بها حتى يتمكنوا من استخراج كشف نقاط التلاميذ 2021 بالاسم والكود التعريفي عبر شبكة الإنترنت خلال الساعات المقبلة، مشددة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي في حالة الذهاب للمدارس من أجل الحصول على علامات الطلاب.


وقد جاءت خطوات الاستعلام عن كشف النقاط الفصل الأول بالكود التعريفي Code Barry على هذا النحو التالي:
توجه مباشرة رابط وزارة التربية الوطنية موقع الثروة عبر شبكة الإنترنت.
اضغط على قسم نتائج الطلاب الفصل الأول لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021.
اختر المرحلة الدراسية التي ترغب في الاستعلام عنها.
اكتب الكود والرقم السري واضغط على عرض النتيجة.
رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط

يواجه بعض الطلاب مشكلات واضحة في عملية الوصول إلى كشف نقاط التلاميذ 2021 الفصل الأول من خلال موقع الثروة عبر شبكة الإنترنت، وهذا بسبب تزايد إقبال الطلاب وأولياء أمورهم على فضاء أولياء الأمور من أجل الحصول على النتائج خلال الساعات المقبلة وهو ما قد يتسبب في أعطال فنية داخل الموقع.

وبحسب ما أعلنته وزارة التربية الوطنية فإنه من المتوقع بأن يستمر موقع الثروة ورابط فضاء أولياء التلاميذ في تقديم خدمة استخراج كشف النقاط 2021 بالاسم والكود التعريفي على مدار الأيام المقبلة بدون مشاكل تذكر.

التعليقات

أحدث أقدم