يقدم موقع بوابة الثانوية العامة خدمة استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بكود الطالب وذلك لكل الطلاب والطالبات في مختلف محافظات الجمهورية، وهذا بعدما أصبحنا على بعد أيام قليلة من إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي بحسب ما أشارت إليه وزارة التربية والتعليم والتي أكدت بأن النتائج سيتم نشرها عبر بوابة الثانوية العامة ومنصة الامتحان الإلكترونية وكذلك سيتم إرسالها إلى المدارس حتى يتطلع عليها الطلاب وأولياء أمورهم في أي وقت.

رابط بوابة الثانوية العامة

أطلقت وزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية للثانوية العامة من أجل تقديم الخدمات التعليمية المتميزة للطلاب والطالبات في مختلف محافظات الجمهورية خلال السنوات المقبلة، وأبرزها تحميل المناهج والدروس لكل الطلاب في المراحل الثانوية وكذلك الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 ونتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم ورقم الجلوس، وهذا بجانب نشر نتائج الثانوية العامة قبل نزولها بالمدارس.

ويمكن الآن زيارة رابط بوابة الثانوية العامة على شبكة الإنترنت والاستفادة من الخدمات التعليمية المقدمة لكل الطلاب وأولياء أمورهم في مختلف المدارس الثانوية على مدار اليوم.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

أكدت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم بأنها تجهز الآن لإعلان نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الأول، وذلك بعد نحو أيام قليلة من انتهاء فترة الامتحانات الإلكترونية التي أجريت تحت إشراف وزارة التربية والتعليم عبر التابلت المدرسي في بداية الشهر الجاري.

ويمكن الآن استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 عبر رابط موقع بوابة الثانوية العامة على شبكة الإنترنت من خلال الخطوات التالية:

  • اذهب إلى بوابة الثانوية الإلكترونية على شبكة الإنترنت.
  • قم باختيار قسم نتائج الطلاب للمرحلة الثانوية.
  • اضغط على نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الأول.
  • اكتب كود الطالب في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم اضغط على استعلام.
  • يجب عليك الانتظار قليلًا حتى تظهر نتيجة الطالب ودرجاته في كل المواد.