خطوات إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021 “بوابة مصر الرقمية” إلكترونيًا


كيفية إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021


نتابع معكم كيفية إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021 حيث قامت وزارة التموين والتجارة الخارجية بفتح باب التسجيل لإضافة أي مولود جديد للأسر المصرية وذلك بشكل الكرتوني عن طريق بوابة مصر الرقمية الإلكترونية التي أنشأتها الحكومة المصرية والتي تعهدت بتقديم الخدمات إلكترونيا للمواطنين في مصر وذلك بكل لمحافظات بجمهورية مصر العربية وهذا يوفر على المواطن الكثير من الوقت والجهد عند مقارنتها بالطريقة التقليدية حيث الذهاب لمكاتب التموين.
اضافة المواليد الجديد لبطاقات التموين 2021

يمكنكم الآن تنزبل المواليد الجديد على بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر الذي تم تفعيله لخدمة المواطنين فهو يقدم العديد من الخدمات التموينية فتابع تلك الخطوات إذا كنت ترغب في إضافة مولودك الجديد:

قم بتسجيل الدخول على موقع دعم مصر من هنا
اضغط على زر إضافة مولود جديد.
قم بإدخال اسم صاحب البطاقة والرقم القومي الخاص به.
اكتب كل البيانات الخاصة بالطفل المراد إضافته على بطاقة التموين.
النقر على زر التسجيل.
إذا تم بالفعل قبول طلبك ستصلك رسالة تفيد بهذا على هاتفك ومن خلال هذا التسجيل ستكون قد استفدت بالدعم الإضافي الخاص بالمولود الجديد.
موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجديد على بطاقات التموين

إضافة المواليد على البطاقة التموينية للاستفادة بمبلغ مادي قيمته 50 جنيه مصري للمولود وقد تم فتح باب التسجيل من منتصف شهر يناير الماضي وحتى وقتنا هذا، وسوف يتم عمل إيداع لكل السلع التموينية الأساسية من خبز وزيت وسكر بشكل شهري على البطاقة، وسوف يستفيد من هذا الدعم كل من الأرامل، المطلقات، العمالة اليومية.
يمكنكم أيضاً إضافة المواليد الجديدة على البطاقة من خلال الدخول على بوابة مصر الرقمية من الرابط التالي “رابط بوابة مصر الإلكترونية“.
وعمل ضم للمواليد من خلال تسجيل الدخول والكتابة الرقم القومي والضغط على أيقونة الإضافة لعمل إضافة لمولودك.

التعليقات

أحدث أقدم