اعرف توزيع منهج شهر ابريل 2021 الصف الرابع الابتدائي لجميع المواد الاساسية من وزارة التربية والتعليم


توزيع منهج شهر ابريل 2021 الصف الرابع الابتدائي


اعرف توزيع منهج شهر ابريل 2021 الصف الرابع الابتدائي، الالاف من الطلاب على مستوى الجمهورية يبحثون عن توزيع منهج شهر ابريل 2021 الصف الرابع الابتدائي بشكل مكثف عبر محرك البحث “جوجل”، وذلك عبر المنصات الالكترونية التي تم تخصيصها لتعليم الطلاب عن بعد في ظل ازمة فيروس كورونا الحالية.
اعرف توزيع منهج شهر ابريل 2021 الصف الرابع الابتدائي

واليوم نضع بين ايديكم توزيع منهج شهر ابريل 2021 الصف الرابع الابتدائي، وذلك بعد أن تم الانتهاء من اداء اختبارات شهر مارس أول أمس الموافق 29 من شهر مارس في جميع المدارس الحكومية والخاصة، حيث قامت وزارة التعليم بتوزيع المنهج بشكل جديد وحددته عبر المنصات التعليمية، وذلك للمواد الخمس الاساسية:”اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، مادة الرياضيات، مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية”.

توزيع منهج شهر ابريل 2021 الصف الرابع الابتدائي

والآن نضع بين ايديكم توزيع منهج شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي 2021 في مختلف المواد:
اللغة العربية: الوحدة الأولى: إني رأيت نملة ، والوحدة الثانية: رحلة إلى القمر – أمنية هناء – ونور القمر – وهناء على سطح القمر، وأما النحو: الاسم الجمع – و مطابقة الفعل للفاعل تذكيرًا وتأنيثًا.
الرياضيات: تابع الوحدة الأولى: الدرس الخامس إلى السادس (من صفحة 13 حتى 26)، والوحدة الثانية: الدرس الأول إلى الثالث (من صفحة 28 حتى 46) ، والوحدة الثالثة: الدرس من الأول إلى الثالث.
الدراسات الاجتماعية: منهج الجغرافيا، وتتضمن : تابع الوحدة الأولى: الدرس الثاني والثالث (من صفحة 7 إلى صفحة 14)، وأما التاريخ الوحدة الثالثة (من صفحة 28 حتى 30)، والوحدة الرابعة: الدرس الأول والثاني (من صفحة 32 حتى 35).
العلوم: الوحدة الأولى: الدرس الثالث وأنشطته، والدرس الرابع وأنشطته (من صفحة 21 حتى 33).
اللغة الانجليزية: الوحدة 9، مراجعة 3، الوحدة 10 (من صفحة 9 إلى 18).

على أن تجرى امتحانات شهر ابريل من يوم 28 حتى يوم 30 أبريل بنظام الامتحان متعدد التخصصات.س

التعليقات

أحدث أقدم