حمل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي مارس 2021 متعددة التخصصات عبر موقع الوزارة الآن


نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي


توفرت نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي مارس 2021 متعددة التخصصات عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات الماضية وهو الأمر الذي جعل الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم يتساءلون عن طريقة تحميل النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي وعن أهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان المجمع والمقرر عقده لكل الطلاب في الصف الرابع والخامس الابتدائي منتصف هذا الأسبوع.
نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021

فتحت وزارة التربية والتعليم الباب أمام الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية لتحميل النماذج الاسترشادية الترم الثاني 2021 وخاصة طلاب صفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، مؤكدة بأن تلك النماذج سوف تجعل الطالب قادر بشكل أكبر على فهم طريقة الامتحان المجمع متعدد التخصصات والذي يهدف لتقييم المستوى الدراسي للطلاب خلال الترم الثاني.


وبحسب ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم فإن الامتحان المجمع لطلاب الصف الخامس الابتدائي سيكون صباح يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس الجاري، في حين سيكون الامتحان بالنسبة للصف الرابع الابتدائي في يوم 29 مارس.
حمل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي ترم ثاني

هناك بعض الخطوات التي يتوجب على الطلاب وأولياء أمورهم الالتزام بها حتى يتمكنوا من تحميل النماذج الاسترشادية للصف الخامس والرابع الابتدائي من خلال موقع الوزارة، وهذا في ظل حرص الجهات المعنية في وزارة التعليم على توفير تلك النماذج لتساعد الطلاب في عملية الاستعداد للامتحانات المجمعة.

وقد جاءت طريقة تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 الترم الثاني على هذا النحو:
توجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت.
اختر خدمة تحميل النماذج الاسترشادية لطلاب صفوف النقل.
اضغط على “الصف الخامس الابتدائي ترم ثاني”.
قم بالضغط على علامة التحميل ومن ثم انتظر نزول الملف على جهازك.
افتح الملف وأبدا في مراجعة النماذج الاسترشادية.

التعليقات

أحدث أقدم