استعلام تكافل وكرامة 2021 دفعة مارس برقم البطاقة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي


استعلام معاش تكافل وكرامة 2021


أصبح استعلام تكافل وكرامة 2021 دفعة مارس متاح الآن برقم البطاقة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي على شبكة الإنترنت وذلك في ظل إعلان الوزارة عن بدء صرف مستحقات الدفعة الجديدة من معاش تكافل وكرامة لكل المستفيدين به في مختلف محافظات الجمهورية وذلك منذ منتصف الأسبوع الجاري مؤكدة بأن المواطنين سيكون بإمكانهم الحصول على المستحقات المادية بنفس الطرق المعتادة خلال الدفعات الأخيرة.
استعلام تكافل وكرامة 2021

طالبت وزرة التضامن الاجتماعي من كل المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية بضرورة الدخول إلى موقعها الإلكتروني من أجل الاستعلام عن توقيت صرف معاشات التكافل والكرامة 2021 دفعة مارس وكذلك معرفة أسماء المستفيدين من الدفعات الجديدة والمتوقع صرفها خلال الشهور المقبلة.


وقد جاءت طريقة الاستعلام عن موعد معاشات تكافل وكرامة دفعة مارس 2021 على هذا النحو التالي:
سجل دخولك إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت.
اختر خدمة استعلام توقيت صرف معاش التكافل والكرامة مارس 2021.
اكتب الرقم القومي للشخص المستفيد.
اضغط على عرض نتيجة الاستعلام.
رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي

خصصت وزارة التضامن رابط مباشر عبر شبكة الإنترنت يمكن كل المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من الحصول على كافة المعلومات حول معاش تكافل وكرامة دفعة مارس 2021 بما في ذلك موعد الصرف وكذلك قيمة المستحقات المادية التي سيحصل عليها المواطن خلال الدفعة الجديدة.

ويمكن الآن لكل المستفيدين من معاشات تكافل وكرامة الدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي والبدء في الاستعلام عن توقيت صرف الدفعة وذلك بكتابة الرقم القومي للشخص المستفيد، وفي حالة عدم وجود أي معلومات حول الدفعة يجب التواصل مع رقم خدمة المواطنين والخط الساخن التابع للوزارة.

التعليقات

أحدث أقدم