هتظهر امتي .. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول كود الطالب ( بوابة الثانوية العامة )

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021


أشارت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان الرسمي عن نتائج امتحانات الترم الأول للصف الثاني الثانوي، خلال الأسبوع المُقبل ( يوم الأثنين 22 مارس )، وصرح مصدر أن نتائج الفصل الدراسي الأول ليس به نجاح أو رسوب، بل إنه قياس لمستوي الطالب التعليمي، كما واجه الطلاب بعض المشاكل التقنية في شبكة الإنترنت في الأيام الأولي من بداية الامتحانات، لكن تغلبت الوزارة في الأيام التالية.

وأعلنت الوزارة أنه سيتم إعلان مناهج الصف الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي، خلال الأيام القليلة المُقبلة والذي تُعقد من المنزل، بواقع ثلاث امتحانات شهرياً، مؤكداً أن نظام امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول، هي امتحانات مواد منفصلة وليست متصلة، والمنصة سوف تكون مُتاحة للطلاب طوال اليوم حسب توزيع الطلاب لكل محافظة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

سوف تنشر الوزارة رابط الموقع الإلكتروني الذي تُعلن عليه نتائج الترم الأول لـ تانية ثانوي، كما سيكون الاستعلام بـ كود الطالب أو الرقم القومي الخاص بالطالب، ويُمكن إتباع الخطوات التالية للحصول علي النتائج فور اعتمادها.
يدخل الطالب على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا ( https://thanwya.emis.gov.eg ).
اختيار الصف الثانوي التابع له.
كتابة كود الطالب.
كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المكون من 14 رقما.
اختيار أيقونة عرض النتيجة .
موعد ظهور نتيجة تانية ثانوي

يوم الأثنين القادم ( 22 مارس 2021 )، سوف يتم إعلان نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي عبر موقع بوابة الثانوية العامة، وتوضح النتائج الكثير من الإحصائيات مثل عدد المُتقدمين للامتحان، ودرجات الطالب في كل مادة ومقارنتها مع زملائه علي مستوي الجمهورية.

التعليقات

أحدث أقدم