استعلام منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021 بالرقم القومي في حالة عدم وصول الرسالة


استعلام منحة العمالة الغير منتظمة


بدأ استعلام منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021 في فتح أبوابه أمام المواطنين الذين لم تصل لهم رسالة الصرف من قبل رقم “2030” والتابع لمجلس الوزراء، وذلك على الرغم من بداية عمليات الصرف منذ يوم 7 مارس المقبل، ولكن حتى الآن لا زال بعض المواطنين يرغبون في معرفة أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة وكذلك الاستعلام عن توقيت صرف الدفعة بالنسبة للمتأخرين.
استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2021

أكدت القوى العاملة في وقت سابق بأنه يجب على المواطنين البدء في الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة منذ بداية الشهر الجاري، ومن ثم قد تم الإعلان عن صرف الدفعة الجديدة من المنحة يوم الأحد الماضي الموافق 7 مارس الجاري وذلك بقيمة تصل لنحو 500 جنيه لكل فرد مستفيد من المنحة.


وقد جاءت خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة على هذا النحو التالي:
قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت.
اختر خدمة الاستعلام عن مبادرة عمال اليومية والعمالة المتضررة بالاسم ورقم البطاقة.
قم بكتابة الرقم القومي للشخص المستفيد في الخانة المخصصة لذلك.
اضغط على عرض نتيجة الاستعلام.
رابط استعلام منحة العمالة دفعة مارس

تحرص وزارة القوى العاملة بالتعاون مع الجهات المعنية في الحكومة المصرية على توفير كل سبل الراحة للمواطنين المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة بمختلف محافظات الجمهورية، ولذا فقد قررت الوزارة فتح باب الاستعلام عن مبادرة عمال اليومية بشكل مستمر عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

ويمكن الآن للمواطنين زيارة موقع وزارة القوى العاملة والبدء في الاستعلام عن توقيت صرف منحة العمالة غير المنتظمة ومعرفة أخر المعلومات بخصوص أسماء المستفيدين وحقيقة صرف دفعات جديدة من مبادرة العمالة المتضررة أول بأول.

التعليقات

أحدث أقدم