تردد قناة طيور الجنة نايل سات وعرب سات 2021 لمتابعة البرامج والأناشيد الحصرية الآن


تردد قناة طيور الجنة 2021


تمكن تردد قناة طيور الجنة نايل سات وعرب سات 2021 من الاستحواذ على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية طيلة السنوات الطويلة الماضية، وذلك بفضل حرص إدارة القناة على توفير مجموعة من البرامج والأناشيد الجديدة بشكل مستمر لكل مشاهديها في الوطن العربي، وهو ما جعل البعض يرتبط ارتباط وثيق بمجموعة قنوات طيور الجنة سواء القناة الأصلية أو قناة طيور بيبي المخصصة للأطفال الصغار.
تردد قناة طيور الجنة 2021

كشفت إدارة قنوات “طيور الجنة” عن حرصها الشديد لتوفير أحدث ترددات القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة مثل نايل سات وعرب سات، وهذا حتى يتمكن المشاهدين من التقاط أقوى إشارة للقناة وضبط الصورة بأعلى جودة HD على مدار الساعة بدون تقطيع أو تشويش.


ويمكن الآن استقبال أفضل تردد قناة طيور الجنة نايل سات وعرب سات بحسب التحديث الأخير على النحو التالي:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11310
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 5\6
ضبط تردد قناة طيور الجنة عرب سات 2021

بدأ بث ترددات قنوات طيور الجنة وطيور بيبي عبر القمر الصناعي عرب سات منذ منتصف عام 2008، وطيلة السنوات الماضية قد أصبحت ترددات طيور الجنة من بين أكثر الترددات التي يتم البحث عنها بشكل مستمر من قبل المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي وذلك حتى يتمكن من متابعة البرامج والأناشيد الجديدة.

وقد أصبح بإمكان المشاهد العربي الآن التقاط أقوى تردد قناة طيور الجنة 2021 عبر عرب سات على هذا النحو التالي بحسب ما ورد في الموقع الرسمي للقناة عبر شبكة الإنترنت:
التردد: 11315
معامل تصحيح الخطأ: 3\4
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي.
القمر الصناعي: عرب سات

التعليقات

أحدث أقدم