حدث تردد قناة العربي الجديد 2021 بعد التعديل الأخير على نايل سات وهوت بيرد


تردد قناة العربي


يعد تردد قناة العربي الجديد 2021 عبر نايل سات وعرب سات واحدًا من أكثر الترددات المطلوبة من قبل كل المشاهدين في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بفضل البرامج المتميزة التي تقدمها القناة على مدار الساعة، والتي حققت نسب مشاهدات مرتفعة للغاية ولذا فقد بدأت التساؤلات تزداد حول طريقة استقبال تردد قناة العربي alarby على كافة الأقمار الصناعية بدون تقطيع أو تشويش.
تردد قناة العربي الجديد 2021

حدثت العديد من التغيرات على ترددات القنوات الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات خلال مطلع العام الجاري، بما في ذلك تردد قناة التليفزيون العربي عبر الأقمار الصناعية المختلفة مثل نايل سات وكذلك على العرب سات، حيث تم التحول إلى تردد آخر يمكن المشاهدين من استقبال إشارة القناة بأعلى جودة وبصورة HD.


ويمكن الآن تحديث تردد قناة العربي 2021 عبر نايل سات وهوت بيرد على هذا النحو التالي:
القمر الصناعي: هوت بيرد
التردد: 12520
الاستقطاب: عمودي.
الزاوية والاتجاه: 13 East
معدل الترميز: 27500
استقبل تردد قناة التليفزيون العربي 2021

تعرض مجموعة من البرامج والمسلسلات الدرامية المميزة عبر شاشات قناة التليفزيون العربي خلال شهر مارس الجاري، وبحسب ما تم نشره عبر موقعها الرسمي، فإن خريطة برامج شهر رمضان المبارك سوف تشهد عرض مجموعة أكبر من أحدث البرامج التي يقدمها نجوم الإعلام في الوطن العربي.

ويمكن الآن التقاط تردد قناة العربي الجديد 2021 عبر نايل سات وعرب سات على هذا النحو التالي بحسب ما نشرته بعض الصفحات المنتسبة لقنوات التليفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي.
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11284
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3\4

التعليقات

أحدث أقدم