هُنا توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الاول الاعدادي مقررات الاختبار الثاني للفصل الدراسي الثاني


هُنا توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الاول الاعدادي مقررات الاختبار الثاني للفصل الدراسي الثاني


توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الاول الاعدادي، لقد انتهى طلاب الاول الاعدادي من امتحان شهر مارس 2021 يوم الاثنين الماضي الموافق 29 مارس، لذلك تزايد البحث عن توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الاول الاعدادي ومقررات شهر أبريل ليتعرفوا على الأجزاء المقررة من المنهج التي سيتم الاختبار بها في نهاية شهر أبريل 2021.
توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الاول الاعدادي

لقد ادى طلاب الاول الاعدادي الامتحانات الخاصة بهم وقد صرحوا أن الامتحانات قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وجميع الطلاب في حالة شغف للتعرف على توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الأول الإعدادي، حيث أنه من المقرر آداء امتحان شهر ابريل يوم الاربعاء الموافق 28 ابريل 2021 في الأجزاء المقررة من المناهج والتي سوف نتابعها معكم.

توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الاول الاعدادي الفصل الدراسي الثاني

من المقرر ان يكون توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الاول الاعدادي كالاتي:
من المقرر أن طلاب الصف الأول الاعدادي في شهر ابريل عليهم دراسة 5 دروس في اللغة العربية 3 قراءة (درس هيا نشجع بأخلاق كريمة، نور والجغرافيا، من قصص القرآن الكريم) و2 نشيد نشيد التعاون وكُن بلسمًا.
أما عن القواعد النحوية فمِن المقرر أن تكون الدروس (الفعل اللازم والفعل المتعدى، الفعل المبني للمعلوم والمبني للمجهول، نائب الفاعل).
أما عن قصة عقبة بن نافع فسيتم دراسة فسيتم دراسة الاربعة فصول (12، 13، 14، 15).
أما عن اللغة الانجليزية فسيتم الاختبار في Unit 9 and unit 10.
بالاضافة إلى الدرس الثالث في الوحدة الاولى في العلوم والثلاثة دروس في الوحدة الثانية بإجمالي 4 دروس علوم.
وفي الرياضيات من الدرس الرابع حتى الدرس الثامن في الوحدة الاولى، ومن الدرس الثالث إلى الدرس السابع في الوحدة الثالثة.
وفي الدراسات الاجتماعية الدرس الثالث في الوحدة الأولى والدرس الأول في الوحدة الثانية في قسم الجغرافيا، اما قسم التاريخ فمن المقرر ان يكون الدرس الثالث في الوحدة الثالثة والدرس الأول والثاني والثالث في الوحدة الرابعة.

التعليقات

أحدث أقدم