موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس 2021 وطريقة الحصول على مستحقات مبادرة عمال اليومية والمقدرة بنحو 500 جنيه هو أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من المواطنين وخاصة فئة العمالة المتضررة بجميع المحافظات، وخاصة بعدما أعلنت الحكومة المصرية عن إعطاء فرصة أخيرة للمواطنين لصرف مستحقات دفعة منحة العمالة الغير منتظمة مارس الجاري في غضون الأيام المقبلة قبل أن يتم غلق هذا الملف بشكل نهائي ويتوقف صرف دفعات المبادرة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021

قالت وزارة القوى العاملة بأنها قد بدأت في صرف مستحقات الدفعة الجديدة من منحة العمالة الغير منتظمة شهر مارس 2021 وذلك من خلال منافذ الصرف المعتادة على غرار مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي وماكينات الدفع الآلي مثل فوري وأمان وغيرهم وهذا بجانب فروع فودافون كاش، وهذا بدءًا من يوم الأحد الماضي الموافق 7 مارس 2021.

وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات بخصوص منحة العمالة الغير منتظمة أو مواعيد الصرف للدفعة الأخيرة شهر مارس يتوجب على المواطنين التواصل الهاتفي مع رقم الخط الساخن لخدمة المواطنين التابع لوزارة القوى العاملة وهو: “142”.

الحكومة تحدد موعد صرف منحة العمالة الأخير

اشتكى بعض المواطنين من عدم حصولهم على المستحقات المادية على الرغم من كونهم مسجلين ضمن أسماء المستفيدين من منحة العمالة، وهو ما دفع الوزارة إلى إعطاء فرصة أخيرة لهذه الفئات بالدخول إلى موقعها الإلكتروني وتحديث البيانات وصرف المنحة خلال يومي 13 و14 مارس الجاري.

وكانت وزارة القوى العاملة قد أعلنت في وقت سابق، بأنها حريصة على أن تصل مستحقات منحة العمالة الغير منتظمة إلى كل المواطنين المستفيدين بها في مختلف المحافظات، ولذا فقد وفرت أكثر من طريقة للاستعلام عن مبادرة العمالة المتضررة وعلى رأسها موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت وكذلك صفحة وزارة القوى العاملة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.